فيديو: حقلة 7 مسلسل The Last of Us ستغطي احداث Left Behind

اصدرت قناة HBO اليوم الفيديو التشويقي للحقلة 7 من مسلسل The Last of Us التي ستغطي احداث المحتوى الاضافي Left Behind الذي صدر للعبة الاولى.

من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يكشف لنا ان الحلقة ستركز على القصة الخلفية لايلي وعلاقتها مع رايلي أبيل، التي كانت موضوع محتوى Left Behind DLC للعبة.

رايلي، التي تلعب دورها الممثلة ستورم ريد، هي فتاة يتيمة نشأت في بوسطن بعد احداث نهاية العالم وتعتبر احد افضل صديقات ايلي في المدرسة الداخلية التي التحقت بها فيما بعد.

يبدو ان ظهور ايلي وصديقتها رايلي سيكون مسيطر على الحلقة بالكامل بينما سنفتقد ظهور جويل فيها، لكن في المقابل سيكون هناك الكثير لنكتشفه عن حياة ايلي قبل ان تلتقي بجول وتبدأ مغامرتها في اللعبة الاولى.

في نفس الوقت، ننوه ان في محتوى Left Behind كانت هناك بعض التجاوزات بسبب بعض مشاهد المثلية التي لا نعلم ما اذا كانت ستتواجد في حقلة 7 من مسلسل The Last of Us ام لا.

في كل الاحوال، يبدو من نهاية الفيديو ان ايلي ورايلي ستكونا على موعد مع مواقف حرجة وربما مواجهة مرعبة مع بعض المتحولين.

بعد ان شاهدنا احداث الحلقة 6 المثيرة والتشويق لبعض الروابط مع الجزء الثاني والتي شاركناها معكم في هذا التقرير، نستعد لمشاهدة الحلقة 7 التي سيتم عرضها فجر يوم الاثنين القادم 27 فبراير الجاري الساعة 4 فجراً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button