بعد الهند، أجهزة Xbox Series S|X تشهد ارتفاع بالأسعار في بلد اخر!

صعود ىخر صامت في الأسعار

خلال نهاية العام الماضي كشفت سوني عن نيتها الخالصة في زيادة أسعار منصة PS5 بينما رد رئيس Xbox فيل سبنسر وأوضح رؤيته في عدم زيادة أسعار Xbox Series S|X بالمثل لأنه يرى بشكل أو بآخر أن الأسعار لا تزال مناسبة بالنسبة للشركة وللاعبين، لكن هل هذا يتغير بشكل تدريجي؟

يبدو أن أسعار منصة Xbox Series S/X تزيد بشكل كبير في دولة السويد، ستشهد النسخة الأقوى زيادة بمقدار 8,78 بالمئة بالنسبة إلى نسخة Series S ستكون الزيادة حوالي 19,88 وهي نسبة كبيرة جدًا وغير متوقعة ابداً. الأمر نفسه يدعو للحيرة بعض الشيء خصوصًا وأن الزيادة لم يتم وضعها بشكل عالمي بل كل دولة على حدة تقريبًا لأنها ليست المرة الأولى.

نعم إنها ليست المرة الآولى لأننا رأينا أول زيادة لمنصات Xbox Series S|X في شهر أغسطس من العام الماضي، قامت الشركة برفع سعر جهاز Xbox Series S في الهند ليصبح تقريبًا 450$. وحاليا أصبح سعر الجهاز في ذات المنطقة 485$ أي ما يعادل 40 ألف روبية من العملة المحلية.

يبدو إن مسألة رفع سعر أجهزة أكسبوكس سيريس بشكل صامت لا تصب في مصلحة اللاعبين إطلاقًا. كان من الافضل والأسلم أن يتم الإعلان عن الخبر بشكل رسمي.

هل في اعتقادكم متابعينا أننا قد نرى أسعار أجهزة اكسبوكس ترتفع في باقي الدول بعد الهند والسويد؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button