شاهد الظهور الاول لثلاجة Xbox Series X الحقيقية!

عندما تم الكشف عن شكل جهاز Xbox Series X لاول مرة العام الماضي الكثير شبه الجهاز بالثلاجة بسبب شكلة المستطيل ولكن يبدوا ان مايكروسوفت ارادت ان تستخدم الفكرة للترويج للجهاز بطريقة ما.

المغني الشهير Snoop Dogg شاركنا الليلة الماضية فيديو من خلال حسابه الخاص على منصة انستقرام يظهر فيه ثلاجة على شكل جهاز Xbox Series X بحجمها الكامل ولكن للاسف هذا الفيديو تم حذفه بعد وقت قصير ولكن كما تعلمون ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت مهما كام الامر.

العضو النشط والمسرب Wario64 قام بتسجيل الفيديو قبل حذفه بلحظات واعاد رفعه عبر حسابه الخاص على منصة تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

الفيديو يستعرض لنا الثلاجة من الداخل حيث حصل Snoop Dogg على هدية هي عبارة عن قالب من الكيك على شكل جهاز Xbox Series X بمناسبة عيد ميلاده الـ 49 وايضا سنرى جهاز Xbox Series X حقيقي داخل الثلاجة ربما قام بوضعه فيها بسبب ارتفاع حرارته خلال اللعب طوال الليل… فقط امزح😉

يبدوا ان مايكروسوفت ارادات ان تستخدم الفكرة التي استخدمت في البداية كنوع من الاستهزاء على شكل الجهاز لصالح الترويج له بالتعاون مع المغني الشهير Snoop Dogg ولكن الفيديو ظهر بطريق الخطأ على الانترنت قبل الموعد المحدد وسننتظر بعض الوقت لنرى ماهي حقيقة هذه الثلاجة وهل ستكون متاحة للبيع ام انها مجرد نموذج واحد للترويج.

ما رأيكم بفكرة مايكروسوفت للترويج لجهاز Xbox Series X مع غياب حصريات اليوم الاول للاطلاق الشهر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button