مطور ReCore حصرية مايكروسوفت يلمح عن عودتها بمنشور غريب..

يبدو أن مايكروسوفت تفكر بإعادة لعبة ReCore حصريتها الخاصة بعد إصدار جزئها الوحيد قبل 6 سنوات. ففي منشور غريب لحساب اللعبة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ التلميح عن عودتها من خلال لغز محير.

لعبة ReCore تم إطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2016، حيث عمل عليها آنذاك 3 استديوهات تطوير مختلفة وهي Amateur Games و Level 5 Comcept وأخيرًا الفريق المميز Asobo Games. اللعبة كانت من نوع الحركة والمغامرات وصدرت لجهاز Xbox One وحصدت متوسط تقييمات 6 من 10.

من خلال حساب اللعبة على موقع Instagram كما أرفق أحدهم على تويتر، تم نشر منشور لأول مرة منذ 5 سنوات. المنشور يحتوي على ما يبدو تمليح ويجب على اللاعبين حله أو توقع ما سيأتي من ورائه كما نشاهد أدناه.

قبل أربعة أعوام تقريبًا، ظهرت إشاعات ترجح عودة الفريق لتطوير جزء ثاني من اللعبة. ولكن سرعان ما ظهرت مايكروسوفت لتنفيها بشكل سريع. هذا المنشور الذي نشاهده أعلاه يعطينا أمل بسيط عن عودة اللعبة بجزء جديد لأنه قادم من حساب اللعبة نفسه.

مايكروسوفت بالتأكيد تفكر الآن بزيادة عدد عناوينها الحصرية كونها قد أعلنت عن ما في جعبتها من عناوين تخص هذا الجيل. هذا العام من جهة أخرى الشركة تمتلك ترسانة مميزة من العناوين الحصرية التي ستطلقها مثل Redfall و Starfield وأيضًا Hellblade 2.

هل تتوقعون عودة اللعبة بجزء آخر بعد هذا التلميح ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button