الاعلان رسميا عن لعبة The Division 2 و الكشف الكامل في E3 2018..

اعلنت يوبي سوفت اليوم ان لعبة Tom Clancy’s The Division 2 قيد التطوير في الوقت الحالي حيث يتولى استيديو Massive Entertainment الذي قدم لنا الجزء الاول العمل على الجزء الجديد بالتعاون مع بعض استيديوهات يوبي سوفت الاخرى مثل Redstorm و Reflections و Shanghai و Bucharest.

اللعبة ستركز على نفس الاسلوب الذي تم اتباعة في الجزء الاول الذي يدمج ما بين اطلاق النار و MMO بمنظور الشخص الثالث و سيتم تطويرها باستخدام  نسخة مطورة من محرك Snowdrop الذي استخدم في تطوير الجزء الاول وقال جوليان جريتي المخرج الابداعي للعبة انهم سيضعون كل خبراتهم التي اكتسبوها من العمل على الجزء الاول في هذا الجزء الجديد.

لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى حول اللعبة و لكن قال جوليان انهم سيكشفون عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال مؤتمر يوبي سوفت الخاص بمعرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في يونيو (6) من هذا العام.

ايضا بالتزامن مع هذا الاعلان تم الكشف عن خطة طريق لدعم The Division خلال المرحلة القادمة حيث ستحصل اللعبة على حدثين Global Events مع مهمات بصعوبة Legendary difficulty و ايضا سيتم اطلاق تحديث للعبة لتعمل بوضوح 4K و اداء افضل على جهاز الاكسبوكس وان اكس.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button