شركة Bungie تربح قضيتها ضد بائع أدوات الغش AimJunkies

القضية تنتهي أخيرًا بعد ما يقرب من عامين..

فاز المطور Bungie بدعوى قضائية بقيمة 4.4 مليون دولار ضد بائع أدوات الغش AimJunkies. استمرت الدعوى القضائية منذ أبريل 2021 عندما رفعت شركة Bungie الدعوى لأول مرة. في نوفمبر من العام الماضي، خسرت شركة AimJunkies محاولتها لمقاومة Bungie بزعم بعض الأشياء الغير مقنعة في القضية.

يطلب المطور Bungie حوالي 2000 دولار لكل تحميل من 2.790 تنزيل لأدوات الغش هذه، حيث يأتي بعائد إجمالي ضخم بعد عملية حسابية بسيطة بحوالي 5.6 مليون دولار. لكن مع الرسوم، سيكون الإجمالي 6.7 مليون دولار. هذه الأعمال الغير شرعية دومًا ما تنتهي نهاية بائسة حتى إذا كان يتطلب الأمر الكثير من الوقت والخسائر الجنونية هنا وهناك.

هذه ليست القضية الوحيدة لدى شركة Bungie بخصوص الغش المتواجد في لعبة Destiny، حيث يخوض المطور مواجهة قضائية مع LeviCheats المسؤولين عن عمليات غش أخرى متواجدة في اللعبة، لكن يبدو أن الاخير سيلقى نفس المصير الذي حصل عليه مالك موقع AimJunkies.

نذكر أن الفريق أصبح مملوكًا بالكامل لشركة سوني حيث تم الاستحواذ عليه العام الماضي. بينما ظهرت تقارير في جديدة تشير الى أن الأستديو يعمل على مشروع جديد تحت قبة إدارته الجديدة بالتعاون مع أستديوهات أخرى. مشاريع المطور Bungie يحوم حولها الكثير من الغموض، وكانت هناك شائعات عديدة حول نفس الشيء، وهو عنوان تنافسي جديد.

نذكر انه سيتم إطلاق Destiny 2: Lightfall في 28 فبراير لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button