يمكنك الآن شراء بعض ألعاب PS1 من متجر بلايستيشن الرقمي..

سمحت شركة سوني بشراء ألعاب PS1 معينة من متجر بلايستيشن الرقمي بدون الحاجة إلى إشتراك في خدمة PS Plus Premium. هذا يعني أنه وفي حال أحب اللاعبون اقتناء الألعاب الكلاسيكية يمكنهم شراءها والاحتفاظ بها للأبد.

ألعاب جهاز PS1 كانت متوفرة للعب فقط كجزء من الاشتراك في خدمة PS Plus Premium منذ إطلاق الخدمة العام الماضي. على الرغم من أنه بدءًا من اليوم أصبح من الممكن الآن شراء وتحميل ثلاث ألعاب كلاسيكية كما على أي جهاز PS4 أو PS5.

التشكيلة حتى الآن هي في الأساس أحدث ألعاب الجهاز الكلاسيكية التي تمت إضافتها إلى خدمة البلس فئة بريميوم. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على ما يلي بدون عضوية:

  • لعبة The Legend of Dragoon بسعر 10$.
  • لعبة Wild Arms 2 بسعر 10$.
  • لعبة Harvest Moon: Back to Nature بسعر 6$.

يبدو أن الشركة تفكر بإضافة المزيد من الألعاب الكلاسيكية وطرحها للشراء عبر متجر بلايستيشن الرقمي. منذ أن بدأت سوني بإضافة الألعاب الخاصة بجهاز العائلة الأول تفاجأت بالإقبال الكبير عليها من خلال خدمة البريميوم.

نذكر أن خدمة بلايستيشن بلس بريميوم توفر لك تجربة الألعاب الخطية لمدة ساعتين. بينما العاب المساحات المفتوحة “ساند بوكس” يمكن تجربتها لمدة تصل إلى 3 ساعات، وأخيراً، العاب العالم المفتوح والار بي جي لمدة تصل الى 5 ساعات متواصلة.

يمكن أيضا للمشترك في الخدمة بعد تجربة أي من هذه الألعاب نقل تقدمة الى النسخة الكاملة في حال قرر شائها من خلال متجر بلايستيشن. بالطبع يشترط ان يتم شراء اللعبة من خلال نفس الحساب المفعل عليه خدمة بلايستيشن بلس بريميوم لضمان نقل عناصر التقدم في اللعبة الى النسخة الكاملة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button