الناشر Activision ينفي صحة التقارير عن تسريبات Call of Duty

بالأمس، انتشرت العديد من التقارير من مصادر مختلفة زعمت حدوث اختراق كامل لبيانات الموظفين في شركة Activision. هذا الاختراق بحسب المصدر يتضمن معلومات خاصة مثل الأسماء الكاملة والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والرواتب وأماكن العمل والعناوين الشخصية وبيانات أخرى حساسة.

وفي أثناء انتظار رد فعل شركة Activision حول هذه التقارير، أعلنت الأخيرة قبل ساعات من خلال بيان جديد عن صحة هذه التقارير التي تحدثت عن وجود اختراق لبيانات الشركة، لكنها نفت في المقابل التقارير التي تفيد بأن المخترقين قد حصلوا على بيانات حساسة تتعلق بالألعاب أو مشاريع الناشر المستقبلية والموظفين.

يأتي ذلك في الوقت الذي زعمت فيه العديد من المصادر التي تم نقلها عبر Insider Gaming أن هؤلاء المخترقين تمكنوا من الوصول إلى خريطة طريق أو المشاريع المستقبلية لسلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty لعام 2023 وكذلك لعام 2024، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية الخاصة بموظفي Activision.

من خلال البيان، تبين لنا أن Activision ترغب في طمأنة اللاعبين بعدم صحة التفاصيل التي تحدثت عن تسريب المعلومات الحساسة الخاصة باللاعبين سواء كلمات مرور أو معلومات دفع المرتبطة بهذه الحسابات، وعدم مشاركة معلوماتهم الشخصية علنًا حتى الآن.

التسريبات تحدثت أيضاً عن أننا سوف نرى محتوى إضافي خاص للعبة COD Modern Warfare 2. بالإضافة الى أن هناك جزء جديد تحت التطوير يحمل اسم رمزي وهو Jupiter، بالنسبة إلى الجزء المفترض صدوره خلال عام 2024 فهو يحمل الاسم الرمزي Cerberus.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button