الناشر Activision ينفي صحة التقارير عن تسريبات Call of Duty

بالأمس، انتشرت العديد من التقارير من مصادر مختلفة زعمت حدوث اختراق كامل لبيانات الموظفين في شركة Activision. هذا الاختراق بحسب المصدر يتضمن معلومات خاصة مثل الأسماء الكاملة والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والرواتب وأماكن العمل والعناوين الشخصية وبيانات أخرى حساسة.

وفي أثناء انتظار رد فعل شركة Activision حول هذه التقارير، أعلنت الأخيرة قبل ساعات من خلال بيان جديد عن صحة هذه التقارير التي تحدثت عن وجود اختراق لبيانات الشركة، لكنها نفت في المقابل التقارير التي تفيد بأن المخترقين قد حصلوا على بيانات حساسة تتعلق بالألعاب أو مشاريع الناشر المستقبلية والموظفين.

يأتي ذلك في الوقت الذي زعمت فيه العديد من المصادر التي تم نقلها عبر Insider Gaming أن هؤلاء المخترقين تمكنوا من الوصول إلى خريطة طريق أو المشاريع المستقبلية لسلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty لعام 2023 وكذلك لعام 2024، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية الخاصة بموظفي Activision.

من خلال البيان، تبين لنا أن Activision ترغب في طمأنة اللاعبين بعدم صحة التفاصيل التي تحدثت عن تسريب المعلومات الحساسة الخاصة باللاعبين سواء كلمات مرور أو معلومات دفع المرتبطة بهذه الحسابات، وعدم مشاركة معلوماتهم الشخصية علنًا حتى الآن.

التسريبات تحدثت أيضاً عن أننا سوف نرى محتوى إضافي خاص للعبة COD Modern Warfare 2. بالإضافة الى أن هناك جزء جديد تحت التطوير يحمل اسم رمزي وهو Jupiter، بالنسبة إلى الجزء المفترض صدوره خلال عام 2024 فهو يحمل الاسم الرمزي Cerberus.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button