رسمياً.. مبيعات Elden Ring تتخطى 20 مليون..

هل نتجهز لاعلان عن شيء ما قادم للعبة قريباً؟!

اعلنت شركة بانداي نامكو اليوم عن ارقام مبيعات لعبتها الشهيرة Elden Ring التي ما زالت مستمرة في حصد المزيد من الارقام القياسية ما بين الجوائز العالمية والاقبال الكبير.

من خلال بريد الكتروني تلقت شبكة VGA4A نسخة عنه، اكد الناشر الياباني انه تم شحن اكثر من 20 مليون نسخة الى الاسواق العالمية حتى اللحظة.

يذكر ان الشركة قد كشفت مع نهاية يونيو الماضي بأن مبيعات اللعبة قد بلغت 16.5 مليون وهذا يعني انه خلال الاشهر السبعة الاخيرة تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 3.4 مليون نسخة.

لعبة Elden Ring حصلت على العديد من الالقاب خلال الفترة الماضية من ضمنها لقب لعبة العام 2022. بينما حصلت على الكثير من الجوائز المخلتفة من بعض الجهات.

اللعبة كانت ضمن اختيارات شبكة VGA4A لافضل العاب العام 2022، وايضا فازت مؤخراً بجائزة The Steam Awards 2022.

Elden Ring تحتفل بسنويتها الاولى

أعلنت كذلك شركة Bandai Namco مؤخرًا عبر صفحته الأوروبية على تويتر عن استعدادات لإقامة حدث خاص في “ستوكهولم” بالسويد للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة Elden Ring. الحدث سيكون في يوم 25 فبراير الجاري، وسيتم بثه عبر منصة Twitch، بينما تقول Bandai Namco إنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول الحدث في الأيام المقبلة.

مع الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها اللعبة طوال الفترة الماضية، فهناك امال كبيرة بأن يتم الاعلان عن محتوى اضافي قد يتم خلال الحدث المذكور. خاصة مع ظهور الكثير من الشائعات التي تحدثت عن ذلك، وكذلك مطالب كبير من جمهور اللعبة منذ عدة أشهر، وقد أشارت FromSoftware نفسها إلى أن هذا قد يكون جزءًا من خططها.

في ديسمبر، قال Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة ورئيس FromSoftware إن الاستوديو لا يزال لديه عدة أشياء أخرى يريد فعلها مع اللعبة، فهل يتم مفاجأة الجمهور بالاعلان بالفعل عن محتوى اضافي ما؟!

صدرت اللعبة على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي في 25 فبراير من العام الماضي. حصلت Elden Ring على تقييم 9.5/10 من VGA4A.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button