سيتم الكشف عن توسعة Forza Horizon 5 الثانية غدًا

هناك الكثير من المحتوى بانتظار عشاق Forza

لعبة Forza Horizon 5 قد أثبتت جدارتها خلال وقت إصدارها في عام 2021 وحصلت اللعبة على الكثير من التحديثات التي أنعشت مجتمع اللعبة وسعيًا لذلك تم الكشف عن التوسعة الضخمة الثانية للعبة Forza Horizon 5 هذا الأسبوع، وقد تم تأكيد ذلك.

تم الكشف عن التوسعة في منشور جديد على صفحة “فورزا هورايزون 5” على تويتر، والذي أشار إلى موعد الكشف الكامل عن التوسعة الذي سيكون هذا الأسبوع على قناة تويتش الرسمية تحديدًا خلال يوم 23 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيتم الكشف في البث عن نوع التوسعة والمحتوى القادم وكل التفاصيل الممكن سماعها لذا .. من المفترض أن تستعد.

تم لعب لعبة “فورزا هورايزون 5” من قبل أكثر من 28 مليون لاعب عبر جميع المنصات منذ إصدارها في نوفمبر 2021. هذا أعلى من الرقم الذي تم الكشف عنه في شهر يونيو العام الماضي والذي كان 20 مليون لاعب، من الواضح أن اللعبة استمرت في جذب عدد كبير من اللاعبين الجدد بمعدل مثير للإعجاب.

يتوفر عنوان Forza Horizon 5 على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي. لدى عشاق عنوان السباقات الشهير أشياء أخرى في الانتظار، من المقرر إطلاق لعبة Forza Motorsport لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في وقت ما خلال هذا العام على الرغم من احتمال تأجيلها إلى النصف الثاني من العام. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button