الاعلان رسمياً عن Black Panther لعبة مغامرات بالمنظور الثالث..

أعلنت شركة EA رسميًا عن عملها على لعبة Black Panther من تطوير فريق جديد. هذا الإعلان أتى تصديقًا للإشاعات التي صدرت سابقًا حيث أكدت وجود اللعبة المذكورة بجانب لعبة Iron Man.

لعبة Black Panther ستكون مطورة من خلال أستوديو Cliffhanger Games وهو فريق جديد تابع لشركة EA. وكانت الشركة قد استغلت الذكرى 57 لهذا العنوان في الكتب المصورة لتستغل الإعلان عن عملها على لعبة مقتبسة عنه من نوع AAA.

فريق Cliffhanger Games هو أستوديو تطوير جديد مقره في سياتل، سيعمل على اللعبة بالتعاون مع Marvel Games. مهمته ستكون بناء عالم توسعي وتفاعلي يمكن اللاعبين من تجربة ما يشبه تولي عباءة حامي واكاندا، أو النمر الأسود.

ملخص تفاصيل لعبة Black Panther

  • لعبة فردية Single Player.
  • قصة عميقة بأحداث مثيرة.
  • منظور الشخص الثالث.
  • Wakanda ستكون عالم شبه مفتوح مملوء بالابطال الخارقين.
  • فريق تطوير مخضم عنل على Shadow of Mordor و Halo Infinite و God of War.
  • مازالت في مراحل التطوير المبكرة.

وقال كيفن ستيفنز رئيس الاستديو ومخرج اللعبة:

“بينما نبدأ هذه الرحلة الرائعة، نحن متحمسون للعمل مع Marvel Games للتأكد من أننا نصنع كل جانب من جوانب Wakanda وتقنيتها وأبطالها وقصتنا الأصلية مع الاهتمام بالتفاصيل والأصالة التي يتمتع بها عالم Black Panther..”

الأستوديو يضم أعضاء ومطورين مخضرمين من أستديوهات أخرى معروفة مثل، “كيفن ستيفنز” الذي سيقود الفريق قادمًا من استديو Monolith Productions. وهناك بالفعل المواهب متميزة قادمة فرق طورت العديد من الألعاب القوية مثل Middle-earth: Shadow of Mordor  Halo Infinite  God of War و Call of Duty وغيرهم.

اللعبة ستكون بطابع الآكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث، وهذا هو ثاني مشروع لشركة EA تحت التطوير من عالم مارفل بعد لعبة Iron Man. إليكم ما صرح به الفريق حول لعبة النمر الأسود القادمة:

“نريد أن تمكن لعبتنا اللاعبين من الشعور بما يعنيه أن يكونوا جديرين بعباءة Black Panther بطرق فريدة قائمة على القصة، ونريد أن تقوم Cliffhanger Games بتمكين كل فرد في فريقنا بينما نتعاون لإحياء هذا العالم المذهل. “

لا يزال المشروع في بداياته ولكننا سنعرف عنها المزيد في قادم الأشهر. ما هي توقعاتكم متابعينا لأداء EA في الفترة الأخيرة بعد هذا الإعلان؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button