استعراض جديد للعبة Dead Island 2 يعرفنا على شخصية Bruno..

حصلت لعبة Dead Island 2 على استعراض جديد يتعلق بتقديم آخر شخصية قابلة للعب من أصل ستة شخصيات. تأتي سلسلة الفيديوهات التي يطلقها فريق التطوير ضمن حملة الترويج لها تحضيرًا لإطلاقها على المنصات المنزلية في شهر أبريل القادم.

البطل السادس هو برونو المحتال والماهر في تنفيذ السرقات عالية المخاطر قبل الإنتقال إلى قتل الموتى الأحياء بدوام كامل. وعلى عكس بعض حلفائه، فهو أكثر رشاقة ويفضل طعن الزومبي من الخلف بدلاً من مواجهتهم في Dead Island 2.

تتنوع مهارات برونو ما بين Backstab التي تمنح دفعة متوسطة للضرر عند مهاجمة الزومبي من الخلف. كذلك تزيد مهارة Rapid Reprisal من رشاقته وتكاليف الهجوم الثقيل عند صد الهجمات أو تفاديها. تتمثل الإستراتيجية الخاصة به في تجنب الضرر وتوجيه ضربة قوية إلى الظهر لتحقيق أقصى قدر من الضرر.

أعلنت استوديوهات Dambuster والشركة الناشرة Deep Silver أن تاريخ إصدار Dead Island 2 سيأتي قبل أسبوع من الموعد المقرر، حيث ستصدر في 21 أبريل بدلاً من 28 أبريل.

إذًا هكذا تكتمل الشخصيات الستة القابلة للعب. نتذكر انه في وقت سابق اطلعنا على العديد من إنطباعات تجارب اللعبة الأولية، حيث وصفها العديد بأنها تحافظ على اللعبة الأصلية. كما أنها اقتبست بعض العناصر من لعبة Dying Light التي تشاركها العديد من  العناصر.

نذكر بأن اللعبة ستصدر لمنصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في تاريخ 21 ابريل المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button