مصدر: PUBG 2 تحت التطوير ويكشف عن اولى التفاصيل حول اللعبة..

ظهرت اولى التسريبات التي تتحدث عن وجود لعبة PUBG 2 تحت التطوير بالفعل والمصدر الذي تحدث عن هذه المعلومات لا يقصد لعبة New State التي تم الاعلان عنها في وقت سابق بشكل رسمي ولكن الحديث عن الجزء التالي الحقيقي للعبة التي ظهرت لاول مرة عام 2017.

مصدر هذه التسريبات هو PlayerIGN الذي اكد انه حصل على معلوماته من خلال مصدر موثوق داخل استيديوهات شركة Krafton التي تشرف على تطوير اللعبة وحسب المعلومات فان الشركة المطورة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير حيث تعمل الشركة على ضم مطورين جديد الى فريق التطوير الاساسي الذي كان يعمل على الجزء الحالي وهذا قد يكون مؤشر الى ان الشركة تريد ان تحافظ على النمط الاساسي للعبة الاصلية في الجزء الثاني.

ايضا من التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها حول PUBG 2 هي ان اللعبة ستدور احداثها في الوقت الحاضر وليس في المستقبل وحسب المصدر فشركة Krafton تريد ان تجعل احداث اللعبة مشابه لاحداث الجزء الحالي مع بعض اللمسات العصرية والتحسينات الجديدة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها هذا المصدر عن وجود لعبة PUBG 2 تحت التطوير حيث اكد في تسريبات سابقة انه يتم استخدام محرك محدث من محرك اللعبة الحالية وسيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة Cross Play بحيث يتمكن لاعبي PC من اللعبة مع مالكي الاجهزة المنزلية وايضا الهواتف المحمولة, ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة قد يتم الكشف عنها خلال النصف الثاني من هذا العام.

لا نعلم ما اذا كانت الشركة المطورة تريد الفصل بين نسخة الهواتف الذكية التي ستحصل على لعبة PUBG New State الجديدة ونسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي التي ستحصل على لعبة PUBG 2 التي لم يكشف عنها حتى الان, ولكن يبدو ان هذا هو التوجه المتوقع ان صحت هذه التسريبات.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول وجود اللعبة تحت التطوير وكل ما تم الكشف عنه حتى الان هو لعبة PUBG New State التي من المفترض ان تصدر على الهواتف المحمولة هذا العام 2021 دون وجود تاريخ محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى