خطأ اخر في الحلقة 6 مسلسل The Last of Us يثير السخرية على الانترنت..

يبدو ان الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us لم تحظى بالدعم الكافي في عملية الانتاج حيث ظهرت الكثير من الاخطاء التي يستمر الجمهور في رصدها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

في البداية كان هناك خطأ فادح في احد المشاهد التي ظهر فيها طاقم التصوير دون عمل منتاج وازالتهم من المشهد حيث حدث جدل كبير حول الامر خاصة في عمل كبير ذو شهرة وتفاعل ضخم مثل مسلسل The Last of Us.

الان، تم رصد خطأ اخر في نفس الحلقة، وبالتحديد في مشهد تعرف ايلي على حصانها شيمير الصغير في اسطبل الخيول في مدينة جاكسون والذي سيكون رفيقها في الموسم الثاني. كما تشاهدون بالاسفل، في احد مقاطع الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، فعند اقتراب ايلي من الخيل تظهر يد احد الاشخاص تحاول رفع رأس الحصان من الاسفل الى اعلى.

كان من المفترض ان يتم اخفاء اليد من خلال فريق الانتاج الا ان هذا لم يحدث لتظهر في المشهد النهائي، بينما تثير جدل كبير على الانترنت.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها طاقم الفيلم في الخلفية. أثناء مطاردة Batmobile في بداية باتمان، يمكن رصد طاقم تصوير. ايضا الخطأ الشهير الذي حدث في مسلسل Game of Thrones عند ظهور كوب ستاربكس في احد المشاهد. كذلك شوهد رجل يرتدي الجينز في خلفية إحدى حلقات مسلسل The Mandalorian قبل إزالته في نسخة رقمية واعادة رفعها.

Game of Thrones fans spot Starbucks cup in episode 4, 'Was it too dark to notice?' asks Twitter - Hindustan Times

نتمنى ان تكون هذه الاخطأ التي ظهرت في الحلقة السادسة من مسلسل The Last of Us هي الاخيرة من نوعها خاصة وان المتابعون اصبحوا يتفحصون كل مشهد وكل زاوية في المسلسل من اجل تصيد المزيد منها.

نتوقع ان تتدارك HBO هذه الاخطأ وتقوم باعادة منتجة الحلقة ورفعها من جديد، لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يصدر منها اي تعليق حول الامر.

ايضا احد الاشياء التي ظهرت في الحلقة 6 واثار جدل كبير هو ظهور تلك الفتاة المتخفية خلف احد اعمدة المطعم الذي كانت تتناول فيه ايلي وجويل برفقة تومي الغداء في مدينة جاكسون، حيث يعتقد الكثير انها كانت دينا صديقتها المقربة في الجزء الثاني من اللعبة.

بالطبع ظهورها لم يكن خطأ في الانتاج كما هو الحال مع المشاهد الاخرى بالاعلى، لكنه بغرض التشويق وربط الاحداث مع الجزء التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button