مسلسل The Last Of Us يرتكب خطأ فادح في الحلقة 6

يبدو أن HBO لم تسلم من الأخطاء حتى الآن..

مسسلسل The Last of Us لايزال مستمر حيث تم عرض الحلقة السادسة، ولكن ما أثار الجدل حولها ليس الحلقة بذاتها ولكن الخطأ الفادح الذي احتوت عليه الحلقة ولا نعلم كيف تغاضت شركة HBO عن هذا الخطأ تمامًا. هل من الطبيعي أن نرى طاقم العمل على يسار الشاشة في مشهد مسلسل؟

نعم كما قرأت أعلاه،  الحلقة السادسة التي جائت بعنوان Kin ظهر فيها بعض افراد طاقم العمل على اسفل يسار الشاشة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. وقد انتشر الخطأ بين مشاهدي المسلسل وتم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

الطاقم يظهر في لقطة علوية ظهرت في وقت مبكر من الحلقة، يمكن رؤية حفنة من أفراد الطاقم يقفون بصحبة بعضهم ولكن من الواضح لم يتم إخلاء مكان التصوير بالقدر المطلوب حتى يظهر المشهد بهذه المجموعة.

بعد اكتشاف جميع متابعو مسلسل The Last of Us هذه المشكلة، ستبحث HBO بالتأكيد في هذا الأمر ونشر نسخة منقحة منه على HBO Max قريبًا. لا نعرف المدة التي يتطلبها الأمر للحصول على هذه النسخة المنقحة ولكن من المحتمل أن هذه المشكلة سيتم إصلاحها قريبًا.

هذا الخطأ ليس الأفظع في تاريخ HBO، يتذكر بعض المشاهدين جيدًا عندما تركت إحدى حلقات مسلسل Game of Thrones كأس ستاربكس أمام جميع المشاهدين بشكل واضح. بعد ان شاهدنا احداث الحلقة 6 المثيرة والتشويق لبعض الروابط مع الجزء الثاني والتي شاركناها معكم في تقرير جديد، نستعد لمشاهدة الحلقة 7 التي سيتم عرضها فجر يوم الاثنين القادم 27 فبراير الجاري الساعة 4 فجراً.

مؤخراً، اصدرت قناة HBO فيديو تشويقي للحقلة 7 التي ستغطي احداث المحتوى الاضافي Left Behind الذي صدر للعبة الاولى.

من خلال الفيديو، يكشف لنا ان الحلقة ستركز على القصة الخلفية لايلي وعلاقتها مع رايلي أبيل، التي كانت موضوع محتوى Left Behind DLC للعبة.

رايلي، التي تلعب دورها الممثلة ستورم ريد، هي فتاة يتيمة نشأت في بوسطن بعد احداث نهاية العالم وتعتبر احد افضل صديقات ايلي في المدرسة الداخلية التي التحقت بها فيما بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button