بشكل مفاجئ.. Assassin’s Creed Syndicate تحصل على تحديث على PS5

خطور مهمة من يوبيسوفت لجعل اللعبة سلسة..

أصدرت Ubisoft تحديث جديد للعبة Assassin’s Creed Syndicate، والتي تم إصدارها منذ عام 2015. ويهدف التحديث الذي تم إصداره لإصدار لنسخة PS4 من اللعبة، إلى إصلاح المشكلات عند تشغيل اللعبة من خلال ميزة التوافق المسبق على منصة PS5.

لا يضيف التحديث الذي يحمل رقم 1.53 أي نوع من أنواع المحتوى الجديد بأي شكل. الأمر كان بمثابة خطوة مثيرة للاهتمام من Ubisoft لجعل إحدى ألعابها القديمة أكثر سهولة وسلاسة في اللعب على منصة PS5.

يقال إن مشكلات البطئ والتقطيع التي تم إصلاحها بواسطة التحديث كانت تجعل Assassin’s Creed Syndicate تقريبًا غير قابلة للعب على PS5. بدأت المشكلة موجودة بشكل حصري لمنصة بلايستيشن، حيث لم يتم الإبلاغ عن مثل هذه المشكلات في نسخة Xbox من اللعبة.

تعمل Ubisoft حاليًا على عدد من ألعاب Assassin’s Creed القادمة، لدينا لعبة Assassin’s Creed Mirage المفترض صدورها هذا العام وسنرى في المستقبل كلاً من Assassin’s Creed Codename RED و Assassin’s Creed Codename HEXE. لا تزال الشركة تدعم لعبة Assassin’s Creed Valhalla مع تحديثات أصغر تعمل على إصلاح المشكلات.

من المفترض أن تتواجد Ubisoft في E3 2023، حيث ستعرض الشركة بلا شك عناوينها القادمة وأبرزهم لعبة Mirage التي لا نعرف عنها إلا القليل منذ عرض الكشف السينمائي الأول. أتوقع أن نشهد أول عرض لأسلوب اللعب خلال فترة E3. اخبرونا رأيكم وتوقعاتكم عن E3 القادم بشكل عام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button