لعبة The Outer Worlds قد تبصر النور في مارس 2020 لجهاز نينتندو سويتش..

لاقت لعبة The Outer Worlds اقبال كبير من الجمهور و حصلت على تقيمات مرتفعة على موقع ميتاكريتكس 82/100 و يبدو ان هذا النجاح سيصل الى اجهزة نينتيندو سويتش قريبا جدا.

تمتلك شركة النشر Private Division وهي أحد الشركات التي تقوم بالنشر لصالح شركة Take-Two Interactive،على الكثير من عناوين الخيال العلمي المثيرة للاهتمام نذكر منها V1Interactive’s Disintegration و .Star Theory’s Kerbal Space Program 2 بالإضافة إلى ذلك، يتم العمل مع Obsidian Entertainment، من أجل إصدار النسخة الخاصة من لعبة The Outer Worlds لجهاز نينتندو سويتش.

تم إصدار التقرير المالي لـ Take-Two Interactive للربع الثاني 2019 اليوم، ونتوقع إصدار لعبة The Outer Worlds لجهاز نينتندو سويتش في وقت قريب. حيث من المقرر أن اصدار اللعبة خلال السنة المالية 2020. وهذا يعني أنه يمكننا حالياً توقع إصدار The Outer Worlds لجهاز نينتندو سويتش في وقت ما قبل 31 مارس العام القادم 2020.

يذكر أن لعبة The Outer Worlds صدرت سابقاً في 25 من شهر أكتوبر من هذا العام، وقد صدرت لأجهزة البلايستيشن 4 والأكسبوكس وان وأجهزة الحاسب الشخصي. ولمن لايعلم عن اللعبة فهي لعبة أكش من نوع أربي جي من منظور الشخص الأول تشبه إلى حد كبير لعبة فول اوت الجزء الرابع، حيث طورتها شركة Obsidian Entertainment.

والآن نود منكم أن تشاركونا تجربتكم لهذه اللعبة، وهل أنتم متحمسون لقدومها لأجهزة ننتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock