من مصدر غير متوقع، حدث PlayStation Showcase ينطلق الاسبوع القادم..

تتكاثر التسريبات والشائعات حول نية سوني عقد حدث PlayStation Showcase جديد هذا العام وبالتحديد خلال شهر مايو الجاري. بينما تحدثت مصادر بارزة في الاعلام الخاص بصناعة العاب الفيديو حول هذا الامر، اليوم يبرز لنا مصدر غير متوقع ليؤكد وجود الحدث بالفعل وفي وقت قريب جداً.

مغني الراب المعروف لدى الكثير Kendrick Lamar او كما يعرف بـ DJ Akademiks قال من خلال مشاركة له عبر حسابه الخاص على منصة انستغرام (تم حذف المشاركة بشكل مفاجئ) انه لا يستطيع نشر عمل فني له بالاشتراك مع مغني الراب Drake الا بعد انقضاء حدث بلايستيشن الاسبوع القادم.

من خلال تصريحات DJ Akademiks هذه، يبدو ان اغنيته الجديدة لديها حقوق ملكية مؤقتة مملوكة لشركة سوني مخصصة لحدث PlayStation Showcase القادم والذي زعم انه سيتم بعد اسبوع من لحظة نشره المشاركة المحذوفة.

Image

في حال صحت هذه التسريبات، يبدو ان سوني تعتزم عقد الحدث الخاص بها في وقت مبكر عن موعد العام الماضي. حيث تم اطلاق نسخة العام الماضي من حدث PlayStation Showcase قرابة نهاية الشهر وبالتحديد يوم 24 مايو 2023. لكن هذه المرة يبدو ان سوني تعتزم الانطلاق بنسخة هذا العام من الحدث المرتقب بشدة في وقت مبكر حول منتصف شهر مايو 2024.

في كل الاحوال، ما يجعل هذه التسريبات قوية ومثيرة للفضول هو انها تأتي من مصدر غير مختص في صناعة العاب الفيديو. ولا يوجد له اي تاريخ سابق ليكشف من خلاله عن اي تسريبات تتعلق بهذا المجال، الامر الذي يضع العديد من علامات الاستفهام.

في كل الاحوال، هذه ليست المرة الاولى التي يتم الحديث فيها عن نية سوني اطلاق حدث PlayStation Showcase خلال هذا الشهر مايو 2024. حيث تحدث العديد من الاعلاميين البارزين في مجال صناعة العاب الفيديو عن نية سوني بالفعل عقد حدث خاص هذا الشهر.

لا دخان بلا نار.. ويبدو ان الدخان الان اصبح يملئ الاجواء وليس امام سوني الا ان تعلن بشكل رسمي عن هذا الحدث المرتقب. لكن يبقى السؤال الاهم وهو، ما الذي ستستعرضة لنا سوني خلال هذا الحدث الذي من المفترض ان يكون كبير ومميز؟.

لدى سوني العديد من العناوين الكبيرة القادمة الى منصة PS5 ابرزها لعبة Silent Hill 2 remake التي يشاع انها ستصدر خلال هذا العام. ايضا لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater يتوقع ان يكون لها تواجد كبير خلال الحدث. بالاضافة الى استديوهات الطرف الاول من سوني التي يعمل معظمها على عناوين كبيرة غير معلن عنها حتى الان ابرزها استديو نوتي دوغ واستديو جوريلا جيمز واستديو بيند وغيرها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button