مجتمع GTA 6 يتوقع الكشف عن اللعبة قبل 17 مايو القادم..

توقيت منطقي للكشف الرسمي!

منذ أعوام ونحن ننتظر إعلان رسمي للعبة GTA 6 ولكن قد يكون هذا العنوان المرتقب بشدة على وشك أن نرى له الإعلان الرسمي. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر أي تلميح حول العنوان القادم في السلسلة الأشهر في الصناعة، حيث تختمر التكهنات بأن تقرير الأرباح الخاص بشركة Take-Two Interactive والذي سيُنشر في 17 مايو 2023 قد يكون هو اليوم الذي نعلم فيه المزيد حول هذا العنوان الذي طال انتظاره.

لعبة GTA 6 تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مجددًا حيث عبر اللاعبون عن تفاؤلهم بتواجد إعلان رسمي للعبة قريبًا. على سبيل المثال يقول شخص على تويتر يدعى mnm345 أن المطورين قد يكشفون عن اللعبة قبل مكالمة المستثمرين المذكورة أعلاه، حيث حصل هذا التكهن على تقدير العديد من الأشخاص الذين شاركوا آمالهم ذاتها على تويتر.

على الرغم من عدم وجود سبب محدد وراء هذه الادعاءات، فليس من المستبعد أن نفترض أن إعلان GTA 6 قد يكون شيء جيد من Rockstar أثناء مكالمة الأرباح القادمة. سلسلة Grand Theft Auto هي منجم ذهب للشركة في الأخير والمعجبون متعطشون للجزء القادم.

توقعات لإعلان GTA 6

بالإضافة إلى توقعات mnm345 أشعل المسرب الشهير Tez2 النار من خلال توقعه أن عام 2023 قد يكون العام الذي نلقي فيه أول نظرة على العنوان الجديد. في 10 مارس 2023 نشر المسرب منشور على GTAForums، قال فيه أنه قد نحصل على إعلان رسمي خلال سبتمبر أو أكتوبر.

توقع Tez2 بأن Rockstar يمكنها الاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة GTA 5 من خلال تقديم أخبار عن الجزء السادس داخل اللعبة نفسها، حيث يمكن أن يتخذ هذا الأسلوب شكل حدث أو نشاط عشوائي في اللعبة.

يمكن ربط كل هذه التكهنات بالحدث الذي تحدث عنه المؤثر HipHopGamer والذي ظهر من خلال حسابه الخاص على تويتر يصف اللعبة بأنها ستقدم تجربة لن ينساها الجمهور طوال حياتهم، بينما استخدم عبارة “Oh Man It’s Over” لما يوحي ان وقت الانتظار قد شارف على الانتهاء وقد يتم الاعلان عن GTA 6 قريباً. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

فهل قريباً يكون جلسة مكالمة المستثمرين التي ستتم في شهر مايو القادم؟ عدد من المؤثرين والاعلاميين رجح بأن يكون الكشف عن اللعبة بشكل كبير خلال هذا العام 2023، فما هي توقعاتكم انتم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button