أخيرًا .. لعبة The Division 2 تبدأ الموسم 11 يوم 28 فبراير

سيعرض الناشر بث جديد عن الموسم 11 قريبًا..

بعد التأجيل الذي حدث هذا الشهر بسبب تعطل نظام تحديث اللعبة نفسه، أصبحنا نعلم تاريخ إصدار الموسم القادم من The Division 2. يبدأ الموسم الحادي عشر الذي يأتي بعنوان Reign of Fire في 28 فبراير، وسنكون على موعد مع بث مباشر في 27 فبراير بتمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية لتوضيح محتوى الموسم.

في أغسطس 2022 أكدت Massive Entertainment أن اللعبة في الموسم الحادي عشر ستحصل على بعض الموارد الجديدة وحدثين Apparel Events. الموسم قادم أيضًا بوضع لعب جديد ومهمة جديدة بعنوان Manhunt Target لكل ملاك توسعة Warlords of New York لاتزال توجد بعض الأشياء التي لم يحصل لاعبو The Division 2 عليها حتى الآن ولكن نحن بانتظار المزيد من التحديثات قريبًا.

لعبة The Division 3 ليست قيد التطوير حاليًا وليست جزءًا من خطط Ubisoft في الوقت الحالي. من الصعب فعلاً على الشركة حاليًا تأجيل العمل على “ذا ديفيجن” جديدة إلى أجل غير مسمى لأنه يمثل عنوان ضخم جدًا للشركة. لكن يزعم تقرير أنه في الوقت الحالي هذا ليس من ضمن الأشياء التي تركز عليه Ubisoft.

لا تعتقد أن مشروع The Division هو الشغل الشاغل للمطور Massive Entertainment لأنه يعمل على مشاريع جديدة مثل Avatar: Frontiers of Pandora ولعبة Star Wars التي لا نعلم عنها أي شيء غير الاسم، بالعودة إلى The Division 2 ستعمل Ubisoft Bucharest , Ubisoft Toronto و Ubisoft Shanghai على محتوى العام الخامس. يقال أن العام الخامس ينطلق في ربيع 2023 ولكن نحن بانتظار المزيد من التفاصيل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button