الكشف عن شخصية Paul وقدراته القتالية في TEKKEN 8..

شخصية مخضرمة أخرى تعود في الجزء القادم..

تستمر Bandai Namco في الكشف عن شخصيات المقاتلين التي ستتواجد في لعبة TEKKEN 8. حيث حصلنا على عروض تتعلق بشخصيات مخضرمة مثل جن كازاما وكازويا ونينا، والآن تم تأكيد عودة الشخصية المخضرمة والمحبوبة لدى الكثيرين باول فينكس Paul Phoenix.

لعبة TEKKEN 8 لم تحصل على موعد إطلاق بعد ولكن أحدث الأخبار رجحت إطلاقها في العام المالي 2024 لشركة بانداي نامكو. وهذا الأمر لم يمنع الشركة من استعراض المقاتلين وأساليب القتال الخاصة بهم.

شخصية “باول” هي أحد الشخصيات المخضرمة في سلسلة ألعاب تكن القتال والتي عاصرته جميع الأجزاء الرئيسية والفرعية تقريبًا. وها هو الآن يعود في الجزء الثامن بشكله الجديد وقدراته القتالية المعهودة كما نشاهد أدناه في أحدث الإستعراضات للعبة.

تأتي هذه الفيديوهات، ضمن استعراضات مختلفة تطلقها الشركة لعدة مقاتلين وشخصيات. الأسبوع الماضي حصلنا على استعراض لشخصية Kazuya المخضرمة أيضًا، ومن المتوقع أن نحصل على المزيد من الإستعراضات لشخصيات أخرى في قادم الأسابيع.

يذكر أن اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يعد رائج الإستخدام حاليًا في تطوير ألعاب الجيل الحالي. كما أن الجزء القادم سيستخدم هذا المحرك لأول مرة حيث أن الأجزاء السابقة جميعها مطورة باستخدام الجيل الرابع من المحرك، وهذا ما يفسر سبب تأخر إطلاق اللعبة على الأرجح وعدم حصولها على موعد محدد.

ما هي الشخصية القادمة التي تتوقعون ظهورها في الإستعراضات المقبلة من الشركة، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button