رئيس اكس بوكس يروج لالعاب بلايستيشن بلس الجديدة 🤨

بالطبع النية مختلفة عن ما تظن!

قد يكون من الصعب تخيل ان فيل سبينسر رئيس اكس بوكس يقوم بالترويج لالعاب بلايستيشن بلس الشهرية عبر حسابه الخاص على تويتر. لكن هذا في الحقيقة ما حدث بالفعل بعد ان اعلنت سوني عن عناوين شهر مارس القادمة للمشتركين في الباقة الاساسية.

حدث ذلك عندما قام رئيس اكس بوكس باقتباس تغريدة بلايستيشن التي يتم فيها الاعلان عن الالعاب بلس المجانية للشهر القادم. معلقاً على لعبة Minecraft Dungeons القادمة من استديوهات مايكروسوفت التي ستكون ضمن العاب الشهر المقبل، حيث قال:

“من المثير دائمًا رؤية المزيد من الأشخاص يجربون ألعابًا رائعة مثل Minecraft Dungeons..”

سبينسر على ما يبدو لم يقم بذلك بنية الترويج لالعاب الخدمة الشهرية، بقدر ما يريد ان يلفت الانتباه بأن العابهم التي يتم انتاجها من قبل استديوهات وشركات تابعة لمايكروسوفت واكس بوكس، تصدر على منصات اخرى خارجية من ضمنها منصات بلايستيشن على وجه الخصوص.

بالطبع يتم استغلال الامر بالتزامن مع المواجهة المحتدمة بين سوني ومايكروسوفت بسبب محاولة الاخيرة الاستحواذ على مطور لعبة Call of Duty. بينما تقف سوني للحيلولة دون ان تتم هذه الصفقة بنجاح وفقدان واحد من اضخم العاب اطلاق النار على منصاتها.

مايكروسوفت وفي اكثر من مناسبة اكدت ان سوني تقف في طريق اتمام صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن بليزارد. ورغم الضمانات والعروض الخاصة التي تم تقديمها الى الشركة اليابانية، الا انها واجهتها كلها بالرفض التام.

يذكر ان سوني قد قامت مؤخراً بالكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للمشتركين في الباقة الاساسية. حيث من المفترض ان يحصلون عليها مطلع الشهر القادم مارس من ضمنها لعبة Minecraft Dungeons بالاضافة الى كل من لعبة Code Vein و Battlefield 2042.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار