العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2023 متاحة الان، اليك القائمة..

تحديث 2: العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي، اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي، فعليك الانتظار الى ما بعد الساعة 6:00 لتحميل العاب هذا الشهر.


خلال فعاليات حدث State of Play كشفت سوني عن  العاب بلايستيشن بلس القادمة للمشتركين في الباقة الاساسية لشهر مارس 2023.

تحديث: بينما قامت سوني بالتشويق لالعاب الفئة الاساسية من خلال تمرير صورة سريعة عبر الشاشة خلال الحدث الاسبوع الماضي، قامت اليوم بتأكيد القائمة من خلال الكشف رسمياً عنها.

سيحصل المشتركين في الباقة الاساسية وكذلك الباقات العليا اكسترا وبريميوم على 3 عناوين مميزة الشهر القادم والتي ستكون على النحو التالي:

العاب بلايستيشن بلس الاساسية – مارس 2023

  • Battlefield 2042
  • Minecraft Dungeons
  • Code:Vein

العاب بلايستيشن بلس مارس 2023

هناك بالتأكيد بعض التنوع في قائمة هذا الشهر كما تشاهدون بالاعلى. لعبة Battlefield 2042 لم تحصل على إطلاق ناجح منذ اصدارها العام الماضي، ولكن إدراجها ضمن العاب PS Plus المجانية هذا يمكن أن يبث بعض الحياة فيها.

وفي الوقت نفسه، Minecraft: Dungeons هي لعبة تقمص أدوار تدور احداثها في عالم ماينكرافت. لا ننسى انها تدعم اللعب التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين سواء عبر الانترنت او بشكل محلي. قد يكون الأمر ممتع إذا كان لديك أصدقاء لتلعب معهم، أو إذا كنت تريد الجلوس مع أطفالك حتى.

وأخيرًا، Code Vein هي لعبة Soulslike قوية جدًا مع لمسة جمالية من خلال الرسومات الفنية. على الرغم من أن تصميم المستوى ليس بالشيء الكبير والمميز، إلا أن اسلوب القتال في اللعبة قوي بما يكفي لإبقاء الأمور ممتعة. على الأقل.

هذه العناوين الثلاثة ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم، بالتحديد يوم 7 مارس 2023.

ايضا كشفت سوني عن بعض العناوين القادمة ضمن تحديث مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر مارس القادم والتي تتضمن 5 عناوين كالتالي:

تحديث عناوين باقة اكسترا وبريميوم لشهر مارس 2023

  • Uncharted: Legacy of Thieves Collection
  • Ghostwire: Tokyo
  • Rainbow Six: Extraction
  • Tchia
  • Immortals: Fenyx Rising

PlayStation Plus March partial lineup revealed | ResetEra

بالطبع هذه الالعاب سيتم توفيرها ضمن مجموعة من العناوين الاخرى التي سيكشف عنها لاحقاً، للمشتركين في الباقتين اكسترا وبريميوم عند تحديث المكتبة يوم الثلاثاء 21 مارس 2023.

يذكر ان سوني قد كشفت مؤخراً عن تحديث مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium لشهر فبراير 2023، والتي ستتضمن القائمة الاقوى حتى الان.

هذا الشهر سيتمكن المشتركين في باقة بلايستيشن بلس اكسترا من تحميل 13 لعبة على جهازي بلايستيشن 4 و5، بينما سيحصل المشتركين في باقة بريميوم / ديلوكس على 17 لعبة مع اضافة العناوين الكلاسيكية المخصصة للباقة العليا.

اما المشتركين في الباقة الاساسية فسوف يحصلون على فرصة الوصول الى محتوى Destiny 2 Beyond Light (DLC) الجديد والذي حصلنا خلال حدث State of Play الليلة على نظرة معمقة حول المحتوى الجديد الذي سيجلب قصة ومغامرة ومواجهات ملحمية جديدة عندما يتوفر يوم 28 فبراير الجاري.

ما رأيك بباقة العاب شهر مارس الاساسية، هل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button