رسميا الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Star Wars Jedi: Fallen Order سيتم في E3 2019..

بعد فترة طويلة من التشويق و التسريبات كشف اخيرا شركة EA عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي ستدور احداثها في عالم Star Wars بينما سيتولى استيديو Respawn العمل عليها و بالطبع ستتخلى اللعبة عن جميع المعاير التي كانت تفرضها EA على مطوريها, تفاصيل اكثر هنا..

الليلة الماضية اعلنت شركة EA ان الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Star Wars Jedi: Fallen Order سيتم الكشف عنه خلال فعاليات معرض E3 التي ستنطلق الشهر القادم و رغم ان الشركة اكدت انه لن يكون هناك مؤتمر خاص بها في نسخة هذا العام من المعرض الا انها ستقوم بعمل بثوث مباشرة من خلال فعاليات EA Play لاستعراض بعض العابها القادمة من بينها لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order.

الكشف عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تم خلال مراسم الاحتفال بسلسلة Star Wars الشهر الماضي من خلال فيديو سينمائي تخلله بعض مشاهد اسلوب اللعب السريعة و لكن لم تكون هناك اجابة واضحة حول الاسلوب الحقيقي للعبة خصوصا مع التفاصيل التي تحدثت عن ان اسلوب القتال سيكون مبتكر و جديد و سيعتمد على اسلوب الهجوم و الصد و التفادي بالاضافة الى المزيد من القدرات الخارقة التي ستوفرها لك بدلتك الخاصة و التي يمكنك اكتشافها و استخدامها من اجل تخطي الصعاب التي ستواجهك في طريقك, هذا الاسلوب الجديد و المبتكر سيعتمد على الحدس و التوقع و لكن مع تقدمك في اللعبة و التمرن اكثر عليه سيجعلك تتقنه بجانب حصولك على المزيد من القدرات خلال تقدمك في اللعبة.

ايضا اكد المطور ان اللعبة لن تقدم اسلوب التسلل و ستكون المواجهات دائما وجها لوجه مع الخصوم و يمكن استخدام مهارات و اسلحة مختلفة من بينها العصا الضوئية الشهيرة في سلسلة Star Wars للقتال القريب CQC.

فعاليات حدث EA Play ستنطلق يوم 7 يونيو القادم بينما ستصدر لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order في 15 نوفمبر من هذا العام على كل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock