احد مسربي GTA 6 يكشف بعض تفاصيل GTA Online 2 الجديدة..

ربما نكون قد حصلنا على بعض التفاصيل حول طور الاونلاين التالي GTA Online 2 الذي سيأتي مع لعبة GTA 6، رغم ان روكستار لم تكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة الجديدة سوى انها تحت التطوير بينما لم نحصل على موعد للكشف او الاطلاق او حتى اي معلومات حول طور الاونلاين.

لكن ورغم ذلك ومن خلال التسريبات الكبيرة التي حدثت للعبة الجديدة العام الماضي والتي تضمنت ظهور اكثر من 90 فيديو من نسخة مبكرة فقد بدأ بعض المختصين والمسربين من اكتشاف بعض التفاصيل الجديدة التي لم تكن ظاهرة لنا منذ البداية.

اول هذه التفاصيل هو حول طور اللعب الجماعي لنطلق عليه اسم GTA Online 2 مبدئياً، والذي من المفترض ان يرافق لعبة GTA 6 عند الاصدار في المستقبل. المسرب والمختص في تغطية اخبار العاب روكستار Tez2 نشر عبر منتدى GTA Forums بعض التفاصيل المكتشفة حول الطور الجديد والذي يتضمن عدد اللاعبين وتوزيعاتهم.

حسب اللقطات التي حصلنا عليها من التسريبات فقد اظهرت ان اللعبة مبنية على هيكل Red Dead Redemption 2. ودليل على ذلك هو عندما أظهر مشاهد من نسخة اختبار سابق ارثر يمشي بطريقة غريبة في النسخة المبكرة، الامر ذاته يتكرر هنا، وهذا مؤشر الى مراحل تطوير اللعبة الاولية. شاهد ايضاً في مقطع الفيديو الذي يحمل اسم “Americas_1 2022-05-24 17-19-42” وركز على الجزء السفلي الأيسر، حيث ترى “PL: 2/32” إنها في الواقع اشارة الى لوبي من 30 لاعب، ولكن مع خانتين مخصصتين للمراقبين كما هو الحال مع GTA Online و Red Dead Online.

screen-shot-2023-02-24-at-5-53-52-pm.png

بجانب ذلك، يمكنك مشاهدة “SH: PR_RSN1” وهو يرمز الى المضيف. وبعدها مباشرة تجد “GM H: PR_RSN1” والتي أعتقد أنها تشير الى اسم رئيس الجلسة او المضيف. مقطع الفيديو هذا يعود تاريخة الى مايو 2022. اي العام الماضي.

بالطبع يجب اخذ كل هذه المعلومات بتأني، كونها مستنتجة من خلال نسخة اولية مبكرة من لعبة GTA 6 وقد تكون قابلة للتغير. خاصة ان روكستار لم تعرها اي اهتمام عندما بدأت التسريبات في الوصول الى الانترنت في سبتمبر الماضي بينما اكدت ان عملية تطوير اللعبة والمواعيد الداخلية المتعلق بها لن تتغير عما كانت عليه قبل التسريبات.

بغض النظر عن مصدر ومدى دقة هذه المعلومات، ما هو رأيك في ان يكون عدد اللاعبين في اللوبي الواحد 30 لاعب؟ هل تعتقد ان على روكستار وضع بعض التغيرات على طور اللعب الجماعي في GTA 6 وما هي هذه التغيرات التي تطمح لرؤيتها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button