للاسف ظهور “سنيك” بطل لعبة Metal Gear Solid في Tekken 7 كان مُجرد مزحة..

خلال حدث EVO 2019 الليلة الماضية تم الكشف عن محتوى الموسم 3 للعبة Tekken 7 والذي سيجلب لنا 4 شخصيات جديدة وخاصية جديدة و كذلك حلبة جديدة. أحد الشخصيات الأربعة الجديدة ستكون Zafina و التي ظهرت في الجزء السادس لأول مرة والشخصية المنسية العائدة Leroy Smith سيكون أيضا أحد الشخصيات الجديدة في الموسم الثالث. قبل عدة ساعات تحدثنا عن الأمر الذي حصل أثناء هذا العرض، حيثُ ظهر لنا مُخرج لعبة Tekken كاتسوهيرو هارادا وهو يتحدث مع “سنيك” الشخصية الرئيسية للسلسة ألعاب Metal Gear Solid، لكن هذا الأمر كان مُجرد مزحة لا أكثر ولا وجود للشخصية ضمن عالم تيكن.

بسبب هذا المقطع الصغير، بدأ العديد من مُحبي لعبة القتال Tekken بالإعتقاد أنّ هنالك إماكنيّة لقدوم أحد أكثر الشخصيات المحبوبة Solid Snake للجزء السابع من لعبة القتال كشخصية محتوى إضافي. لسوء الحظ، أوضحت EVO في وقت لاحق على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ هذا الأمر كان مُجرد مزحة لا أكثر ولم يكن من المفترض أن تؤخذ على محمل الجد. ذكروا أيضاً أنّهم لم يتحدثو مع بانداي نامكو من أجل موافقتهم عليها أيضاً، وكل من الشركة وهارادا لم يقوموا بعمل أيّ تصريح بخصوصها.

بالنسبة لألعاب القتال التي كان سنيك بداخلها، فقد ظهر لأول مرة داخل لعبة القتال اليابانية DreamMix TV World Fighters بعام 2003 قبل مجيئهِ للعبة Super Smash Bros Brawl على جهاز النينتندو Wii. وعادَ في وقت لاحق للجزء الأخير من هذه السلسلة Super Smash Bros Ultimate.

  النمط الجماعي للعبة Cyberpunk 2077 سيتوافق مع عالمها وقصتها..

لعبة Tekken 7 هي واحدة من أشهر ألعاب القتال على الإطلاق وقد قامت ببيع أكثر من أربعة مليون نسخة مِنذُ إصدارها، وكانت ثالث أكبر لعبة في حدث إيفو لهذا العام من حيثُ عدد المشتركين. ما رأيكم بهذا الموضوع؟ هل تريدون  فعلا رؤية هذه الشخصية المحبوبة داخل ألعاب القتال؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock