مميز

سوني تُعلن عن موعد الكشف الأول عن جهاز البلايستيشن 5!

البارحة مايكروسوفت كشفت لنا عن جميع أوراقها وحصلنا على الكثير من العلومات حول الاكسبوكس سيريس اكس بدءً من مظهره الكامل وتفاصيله التقنية وميزاته ويد التحكم الخاصة به. الكثيرين كانوا يستائلون إلى متى ستبقى سوني صامتة حول جهاز البلايستيشن 5 والجواب أصبح هنا يا أصدقائي، فاليوم الموعود هو غداً!

من خلال حساب البلايستيشن الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، تم نشر تغريدة تخبرنا أنّ مارك سيرني، كبير مُهندسي نظام جهاز البلايستيشن 5 سيقدم لنا “نظرة عميقة” على هندسية الجهاز المنتظر وكيف “سيبني مستقبل الألعاب”. سوف يتم الكشف عنه في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال مدونة البلايسيتشن الرسمية. لا تقلقوا، سنذكركم بالموعد كما نفعل دائماً في VGA4A وانتظروا تغتطيتنا الكاملة للحدث.

يبدوا أنّ شركة سوني (غارت) من نظيرتها مايكروسوفت وقررت الكشف او تقديم أول المعلومات حول جهازها القادم والمُنتظر بشدّة والذي طال الكشف عنه. لحد الآن لا نعلم الكثير من التفاصيل ولا نعلم شكله وغالباً ما غداً سنحصل على المواصفات التقنية الأولى مثل قوة البطاقة الروسمية بالتيرافلوب وربما مظهره الأول وبعض ميّزات النظام.

بعد طيل إنتظار، هذه هي اللحظة التي يا ستذهلنا جميعاً يا أما سنُحبط بعد رؤيتنا لميّزات وقوة الاكسبوكس سيريس اكس. ما الذي تتوقعوه أنتم حول جهاز البلايستيشن 5 ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وكما قلت، إنتظرونا غداً بتغطية كاملة للكشف.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button