استديو DICE يخصص فريق متخصص للعبة Battlefield القادمة والمزيد من التفصيل..

اللعبة يشاع أنها تدعى Battlefield 7..

بدأت شركة EA يتطوير الجزء القادم من سلسلة Battlefield التي غابت حتى الآن لما يقارب العامين على التوالي، ولكن مصادر عديدة تحدثت عن أن فريق DICE قد قام بإنشاء فريق متخصص حاليًا لكي يعمل على طور اللعب الفردي بالإضافة إلى تسريب المزيد من التفاصيل.

بحسب المصدر المطلع GamesIndustry، قامت DICE بإنشاء فريق متخصص للعمل على لعبة Battlefield خطية بالكامل. يبدو أن الشركة قررت اتخاذ منحنى مختلف مع الجزء القادم بعد الانتقادات التي طالت الجزء الحالي الذي لم يحتوي على طور قصة.

فريق DICE هو واحد من ثلاث استوديوهات تم تكليفها بتأسيس مستقبل سلسلة ألعاب التصويب باتلفيلد. كان DICE مكلف بالتركيز على الجانب المتعلق بتعدد اللاعبين. بينما Ridgeline Games الفريق الجديد بقيادة مؤسس Halo المشارك ماركوس ليتو مسؤول عن طور القصة للاعب الفردي. وفي الوقت نفسه، يعمل فريق آخر وهو  Ripple Effect على إنشاء تجربة Battlefield مختلفة تمامًا.

التغيير هنا هو أن DICE تقوم بتوسيع فريقها لمساعدة Ridgeline Games في إنشاء تلك المغامرة الفردية. أما فيما يتعلق بالتسريبات، يقال أن الجزء القادم سيحمل اسم Battlefield 7 وأيضًًا:

  • سيصدر الجزء القادم في عام 2024.
  • اللعبة ستكون مخصصة للجيل الحالي فقط.
  • الحقبة الزمنية للعبة يقال أنها تقع بين 2020 و 2030.
  • سيدعم طور الأونلاين حتى 128 لاعب.
  • عند الإطلاق، ستحتوي اللعبة على 7 خرائط وسيتم دعمها حتى تصل إلى ما يزيد عن 15 خريطة.
  • سيتم تطوير اللعبة بمحرك جديد مختلف كليًا.
  • المعلومات أعلاه قادمة من مطور تم طرده وقرر تسريب هذه المعلومات، يفضل بأخذها ضمن خانة الإشاعات حتى ثبوت صحتها.

عندما تبتعد السلسلة لفترة طويلة، نعلم أنه يتم تهيئتها للعودة إلى جذورها الأصلية بعد الانتقادات الأخيرة، لذلك ما هي توقعاتكم للجزء المقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button