استديو DICE سيكون داعم للمطور Ridgeline في طور القصة للعبة Battlefield القادمة

مضى عام ونصف على صدور آخر أجزاء لعبة إطلاق النار الشهيرة Battlefield 2042، وكانت فترة إطلاقها تعاني من الكثير من المشاكل والانتقادات التي عانت منها اللعبة. رغم أن أدائها تحسن بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

احدى أكثر الأشياء التي أثارت حفيظة اللاعبين هو عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042، وهو الأمر الذي جعل المطورين للعبة يرغبون في تجنبه بالجزء القادم من اللعبة، حيث أعلنت EA أن فريق DICE سيعمل الآن مع Ridgeline Games على طور حملة فردية “روائية” في لعبة Battlefield المستقبلية ولا يوجد حتى الآن تفاصيل حول المشروع.

استوديو Ridgeline الذي يتخذ سياتل مقرًا له ويرأسه Marcus Lehto وهو مشروعه الأول، سيكون هو المسؤول الرئيسي لطور الحملة الفردية للعبة Battlefield القادمة، بينما سيجهز الفريق السويدي DICE مطور السلسلة الرئيسي، فريق خاص من أجل دعمه.

كما نعلم، فإن المطور DICE يعمل على تجربة مستقبلية متعددة اللاعبين لسلسلة إطلاق النار بينما يعمل المطور Ripple Effect في لوس أنجلوس على إنشاء مشروع Battlefield مختلف تمامًا عن الذي عهدناه. حيث قال نائب الرئيس والمدير العام ريبيكا كوتاز لاستديو DICE عبر GamesIndustry:

لدينا قدر هائل من القوة والفرص داخل استوديوهاتنا العالمية الثلاثة، حيث يجلب كل فريق مجموعته الخاصة من تجارب الامتياز العميقة. الآن نحن قادرون على توسيع الفرص والاستفادة من المواهب الجديدة التي ستساعد Ridgeline في كتابة الفصل التالي من السلسلة.

إن رؤيتنا إلى جانب تجربتهم مع الامتياز ستشهد قيامنا ببناء حملة لاعب واحد من شأنها إشراك اللاعبين بطرق جديدة مع الحفاظ أيضًا على وفاء بالعناصر الكلاسيكية لما يجعل Battlefield فريدة حقًا.

على كل حال، لا يبدوا بأن المطور سيتخلى تماماً عن دعم لعبة Battlefield 2042 في الوقت الحالي، ولكنه سيبدأ بشكل تدريجي في التخلي عنها من أجل التركيز على المشروع المقبل من سلسلة إطلاق النار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button