The Callisto Protocol ستحصل على عرض جديد .. وصور فنية مرعبة للعبة

مبتكر Dead Space يبدأ التشويق بطريقته الخاصة

علمنا في وقت سابق أن الاب الروحي للعبة الرعب الشهيرة Dead Space جلين سكوفيلد افتتح مع عدد من المطورين المخضرمين استديو جديد تحت اسم Striking Distance من أجل العمل على مشروع ضخم جديد، والذي ظهر بأنه لعبة الرعب الفضاء The Callisto Protocol.

شاهدنا كذلك عرض اللعبة المذهل الذي ظهر خلال حدث The Game Award 2020، والذي تبين أنه سيضعنا في عالم مشابه لعالم Dead Space خاصة مع هذه المخلوقات الفضائية الغريبة الشكل ذات الأطراف الطويلة، حيث يهدف فريق التطوير لجعلها اللعبة الأكثر رعباً على منصات الجيل الجديد.

وقد ذكر المطور أن لعبة Dead Space كانت واحدة من الألعاب الأكثر رعباً بالجيل الذي صدرت خلاله، ولهذا يريد فعل ذات الشيء مع لعبتهم القادمة The Callisto Protocol، ولذلك أصبحنا متشوقين للغاية لمشاهدة وقراءة جميع المعلومات التي نحصل عليها، ورغم مضي وقت طويل منذ أن شاهدنا احدى الصور الفنية للعبة، فقد حصلنا مؤخراً على واحدة جديدة.

قام المطور Glen Scofield بالتغريد عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركتنا صورة فنية مرعبة لإحدى الوحوش من داخل اللعبة، والتي تبدو بالفعل مرعبة للغاية ومليئة بالتفاصيل وتشعر بانها “Origina” وليست مستلهمة من ألعاب أو أعمال رعب أخرى.

بالإضافة الى ذلك، فقد قام قام بمشاركة صورة أخرى أثناء العمل على التقاط الحركات من داخل الاستديو، مرفقاً فيها معلومات جديدة أكد من خلالها أن اللعبة ستحصل على عرض جديد في القريب العاجل دون تحديد تاريخ معين.

على كل حل، فإن تطوير يريد عمل لعبة فردية تركز على القصة وترعب الكثيرين. الآن ما علينا سوى إنتظار The Callisto Protocol التي كان من المخطط إطلاقها في 2022 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واس والحاسب الشخصي، رغم نعتقد أن إطلاقها هذا العام سيكون صعب للغاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button