تجريد لعبة Crash Bandicoot من تلميحات Uncharted 4 و استيديو Naughty Dog بعد انتهاء حصرياتها على البلايستيشن 4..

اذا ليلة امس انتهت حصرية Crash Bandicoot N. Sane Trilogy على جهاز البلايستيشن 4 و تم الاعلان رسميا عن قدوم اللعبة الى الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش في شهر يوليو (7) من هذا العام.

لكن ما يجول في البال الان خصوصا من جرب اللعبة ماذا سيحدث في التلميحات و Easter Eggs الخاصة بلعبة Uncharted 4 و استيديو Naughty Dog التي كانت تظهر في اللعبة و بالطبع جميعها تخص جهاز البلايتسيشن 4؟!

حسنا يبدو ان اكتفجين ستعمل على تجريد اللعبة من هذه التلميحات و تستبدلها باشياء اخرى بعيدة عن حصرية البلايتسيشن 4 و استيديو Naughty Dog الذي اصبح الان تابع بالكامل لشركة سوني و يمكنكم الملاحظة في الصور بالاسفل كيف تم التخلص من هذه التلميحات حيث في مشهد الشاطئ الذي تكون فيه كوكو تشاهد مقطع لنيثين دريك و زوجته الينا فقد تم استبداله بمشهد من لعبة Crash Bandicoot.

التلميح الاخر كان عبارة عن صورة ملصقة Sticker لشخصية نيثين دريك تضعها كوكو على السطح الخارجي لجهاز اللابتوب الخاص بها و كما تشاهدون الان في الصورة فقد تم ازالتة صورة نيثين.

المصدر
موقع Gear Nuke
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock