تسريب ألعاب خدمة PS Plus Essential لشهر فبراير القادم..

سنشهد قدوم Destiny 2 أيضًا بسبب التوسعة!

يمكن لمشتركي PS Plus بحسب آخر شهر الاستمتاع بأربع ألعاب كجزء من اشتراكهم الأساسي في فبراير 2023 حيث ظهر كل من OlliOlli World و Mafia Definitive Edition في القائمة.

شارك المسرب الشهير Billbil-kun قائمة الألعاب التي يُفترض إطلاقها على اشتراك PS Plus Essential في فبراير الاقدم من هذا العام 2023. نظرًا لأن تسريبات Billbil-kun تمتلك سمعة جيدة حتى الآن، من المتوقع أن أكون غير متفاجئ عند رؤية هذه الألعاب صحيحة فعليًأ. إليك المجموعة الكاملة لشهر فبراير 2023 لخدمة PS Plus الشهرية.

  • Evil Dead The Game
  • OlliOlli World 
  • Mafia Definitive Edition
  • Destiny 2 Beyond Light (DLC)

Image

كانت OlliOlli World واحدة من الألعاب المجانية لحزمة Humble Bundle في يناير 2023. ومن الجيد أن نراها تأتي إلى PS Plus أيضًا. تم تقديم Evil Dead The Game كهدية لمتجر Epic Games مؤخرًا، لذا فهو عنوان آخر يمكن أن ينتهي به المطاف في PS Plus Essential.

بإلقاء نظرة على القائمة هناك أربع ألعاب PS4 بينما تتوفر لعبتين فقط من PS5 للشهر المقبل. ستكون هذه الألعاب متاحة من 7 فبراير حتى 6 مارس. من المتوقع أيضًا أن تعلن Sony عن الألعاب الرسمية يوم الاربعاء القادم 1 فبراير.

بالطبع هذا يتزامن مع اطلاق توسعة لعبة Destiny الجديدة، لذا من المحتمل أن يحاول المطورون لفت الانتباه إلى لعبتهم قبل المحتوى الجديد. 

بالنسبة إلى Mafia Definitive Edition فهي عبارة عن نسخة محسنة من Mafia 1 وهي متوفرة لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox One. ولا تنسى أن هذه الألعاب قد يتم استبدالها بألعاب أخرى في مناطق مختلفة حسب التوافر وشروط البلدان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button