اكتشاف خطأ “Glitch” في لعبة Sons of the Forest يعيد لك 3 اضعاف الموارد

بدأت لعبة Sons of the Forest في جذب الانظار اليها من قبل محبي العاب البقاء والبناء، حيث نجحت اللعبة في ساعاتها الاولى من بيع قرابة 2 مليون نسخة.

لكن، ومع اصدار النسخة الاولية للعبة، لابد من وجود اخطأ تقنية قد تكون بعض الاحيان مزعجة واحيان اخرى مفيدة للاعبين، كما هو الحال مع هذا الـ Glitch الذي تم اكتشافه حديثاً.

هذا الخطأ في لعبة Sons of the Forest سيعمل على اعادة ملئ بعض صناديق الموارد التي تجدها في مكان ما من جديد بالموارد والادوات التي تحتاجها في معركة البقاء. لكن قد يتطلب منك اتباع بعض الخطوات المهمة من اجل الاستفادة من هذا الخطأ المثير.

خطوات الاستفادة من خطأ الموارد في Sons of the Forest

  1. قم بتصنيع خيمة MakeShift Tent باستخدام 1 من قماش Tarp و 1 من الاعواد Stick.
  2. بعد ذلك، قم بعمل حفظ “Save” للعبة.
  3. بعد ذلك، اذهب الى القائمة الرئيسية واعد الدخول الى اللعبة من خلال ملف الحفظ.
  4. الان عند دخولك الى اللعبة ستلاحظ ان جميع الصناديق والحاويات التي جمعت منها الموارد في وقت سابق قد تم اعادة ملئها من جديد.

من خلال اعادة هذه الخطوة عدة مرات ستتمكن من جمع 3 اضعاف الموارد المختلفة التي تحتاجها في لعبة البقاء، مثل الذخائر والشعلات وغيرها.

Sons of the Forest: Where To Find the Modern Axe - Cultured Vultures

بالطبع تبقى هذه الطريقة غير شرعية كونها ناتجة عن خطأ تقني لذلك نتوقع ان يتم اصدار تحديث سريع لاصلاحها، وبالتالي ستكون هذه فرصتك الان من اجل الاستفادة منه في ان يتداركها المطور في اي لحظة.

تدور أحداث اللعبة في جزيرة غامضة مليئة بآكلي لحوم البشر والمتحولين، وينطلق اللاعب في مهمة للعثور على ملياردير مفقود، مع ضرورة استخدام مهاراته في البناء والصياغة للدفاع عن نفسه ضد الحياة البرية المعادية.

لعبة Sons of the Forest هي الجزء الثاني لواحدة من أفضل ألعاب البقاء على الإطلاق خاصةً مع الأصدقاء، وهي لعبة The Forst التي صدرت في عام 2018. حيث تضعك اللعبة انت ومن معك على جزيرة مليئة بالمخلوقات التي تحاول قتلك أثناء بحثك عن ابنك. بجانب نظام الصياغة والبقاء والبناء الممتاز، قدمت لنا اللعبة قصة جيدة جداً ومشوقة ومفاجئة.

بعد مضي 24 ساعة فقط من إطلاقها عبر برنامج الدخول المسبق أو Early Access، استطاعت لعب البقاء والمغامرة من بيع أكثر من 2 مليون نسخة حتى الآن. حققت أيضًا نجاح كبير عبر منصة Steam، مع أكثر من 350 ألف مستخدم متزامنين يلعبون اللعبة في نفس الوقت.

نتمنى ان يتم في المستقبل القريب الاعلان عن نسخة الاجهزة المنزلية من اللعبة، خاصة بعد هذا النجاح الكبير الذي بدأت في تحقيقة من خلال نسخة الحاسب الشخصي. لكن حتى الان واذا كنت من محبي هذا النوع من الالعاب فعليك تجربتها من خلال الحاسب الشخصي. سعر اللعبة على منصة Steam هو 30 دولار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button