جيمزكوم 2019 | شاهد مطاردات الشرطة و الصدامات في العرض الأول لاسلوب اللعبة في Need For Speed: Heat..

اليوم في البث المباشر لليلة الإفتتاحية لمعرض جيمزكوم 2019 تم الكشف عن العرض الأول لأسلوب لعب Need For Speed: Heat الذي أظهر لنا المتسابقين وهم يهربون من الشرطة في الليل والنهار.

قامت شركة EA أيضاً بالكشف عن تطبيق Need for Speed: Heat Studio على ios وعلى الأندرويد حيثُ سوف يتمكن اللاعبين من تخصيص سياراتهم من الآن وستتمكنوا من نقلها إلى اللعبة عندما تصدر بشكلٍ كامل. كما رأينا في العرض الموجود أعلاه سوف تتمكن من عمل الكثير من التخصيصات.

في السباقات سوف تتمكن من رفع سمعتك بين المستابقين من خلال فوزك بالسباقات لكن هذا سوف يزيد من مستوى الـHeat الخاص بك الذي سوف يقوم بزيادة الشرطة التي تقوم باللحاق بك وستفعل كل شيء لإيقافك.اللعبة ستكون ذو عالم مفتوح وستقدم لنا مبازرات بينك وبين الشرطة بطريقة مشابهة لما رأيناه في ألعاب السلسلة السابقة مثل Rivals و Most Wanted.

سوف تتوفر Need for Speed: Heat على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر القادم. مُشتركي خدمة EA Access و Origin سوف يتمكنون من تجربتها قبل ثلاثة أيام من هذا الموعد وتحديداً في الخامس من نوفمبر.

ما رأيكم بالعرض الجديد؟ هل انتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات! إبقوا معنا لمتابعة كافة الأخبار القادمة من معرض غيمزكوم 2019 الذي يحدث الآن.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock