كشف تفاصيل جديدة عن شجرة مهارات Dragon Age: Dreadwolf

اللعبة توفر حرية كبيرة في اختيار شجرة المهارات

على الرغم من أننا نعلم بشكل رسمي أن هناك Dragon Age: Dreadwolf قيد التطوير، إلا أن التفاصيل الفعلية عن اللعبة تعتبر قليلة جدًا. لم نكتشف حتى اسمها الرسمي إلا قبل قليل .. أي منذ أشهر. قامت BioWare بالكشف عن تفاصيل موجزة عن من فترة إلى الأخرى، وفي منشور جديد على موقع اللعبة قدم المطور بعض الأفكار حول كيفية تعامل اللعبة مع آليات التقدم مثل شجرة المهارات وإلى آخره.

على الرغم من أن BioWare لم تعرض لقطات من أسلوب اللعب فهي تسلط الضوء على بعض العناصر الأساسية. سيتم وضع أشجار مهارات متعددة في اللعبة، كل شجرة مهارات تتعلق بفئة معينة من الأبطال. يمكن لجميع الأبطال في اللعبة فتح جميع المهارات الموجودة في أي شجرة مهارات على الرغم من أن اللعبة ترتكز على أسلوب CRPG في أغلب الأحيان ولكن هذا لن يكون عائق.

هناك بالطبع الأدوات المساعدة في جعل الأمور أكثر روعة لمحبي ألعاب تقمص الأدوار مثل الشاشة التي تعرض جميع الاحصائيات والتي تساعد على المزيد من الاستكشاف. هناك المزيد من الآليات الموجودة في أسلوب اللعب ويعتقد المطور أنه سيتطرق إلى كشف المزيد من التفاصيل قريبًا.

لا نعلم الوقت الذي سيستغرقه استوديو BioWare حتى يعطينا نظرة مطولة على Dragon Age: Dreadwolf، لكن من الجيد معرفة أن اللعبة وصلت إلى مرحلة الألفا. كان هناك تسريب خاص يعطينا لمحة عن أسلوب اللعب الجديد الذي تأخذه اللعبة في هذا الجزء، لكن نحن بالطبع بانتظار التفاصيل الرسمية.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button