يبدو أن Zelda: Tears of the Kingdom ستحصل على DLC

المحتوى الإضافي معيار نينتندو لسلسلة زيلدا..

يبدو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستحصل على محتوى إضافي ولكن هذا لم يتم الإعلان عنه بعد، حيث أشار إلى هذا موقع اللعبة الرسمي ولكن على الرغم من أنه شيء اكتشفناه من مجرد وصف فهذا لا يدعو إلى أي شيء مفاجئ للعبة كبيرة مثل زيلدا.

قبل عدة أيام، لاحظ البعض موقع اللعبة الرسمي رسالة تفيد أن الإصدار الكامل من اللعبة مطلوب للعب أي DLC أو المحتوى الإضافي أو إذا كان الشخص قد اشترى نسخة عادية تمامًا فيتطلب الأمر إلى شراء المحتوى بشكل منفصل. هذا يعتبر كشف رسمي بالورقة والقلم ولكن ننتظر الإعلان الرسمي من نينتندو عن المحتوى الإضافي لنعلم تفاصيل جديدة عن هذا المحتوى.

It appears as though DLC is planned for LoZ: Tears of the Kingdom
by u/RyticulaMoff in GamingLeaksAndRumours

بعد إطلاق عنوان Breath of the Wild في عام 2017 طرحت Nintendo توسعتين للعبة، وكلاهما مدرج في الـ Expansion Pass. هذه كانت في الواقع المرة الأولى التي تحصل فيها أي لعبة من ألعاب Nintendo مثل هذه الإضافات بعد الإطلاق. بمناسبة الإضافات والأسعار .. سيكون سعر النسخة القياسية من اللعبة بشكل رسمي 69.99 دولار أمريكي، بينما سيكون سعر نسخة المجمعين Tears of the Kingdom Collector’s Edition حوالي 129.99 دولارًا

كان الـ DLC أو المحتوى الإضافي شيء جديد لـ Zelda: reath of the Wild، لكن يبدو أن المحتوى الإضافي معيار جديد لنينتندو في سلسلة زيلدا. سيتم إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في تاريخ 12 مايو على Nintendo Switch. حيث يشاع بأنه آخر عنوان ضخم سوف يصدر للمنصة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button