اللاعبين يعتقدون ان احداث لعبة Stray وقعت بعد 7 ملايين عام من الان

لا تزال لعبة Stray تسيطر على اهم الاخبار في الآونة الأخيرة، حيث أعجب بها الكثير من اللاعبين وحيواناتهم الاليفة بشكل كبير، لكن ما الذي يجري حقا مع اللعبة وما هي حقfتها الزمنية التي تسير فيها احداثها.

احد اللاعبين أراد أن يتحقق من الفترة الزمنية التي تقع فيها احداث لعبة Stray، لان الفضول اثاره بعدم وجود البشر في اللعبة، وعلى الجهة الأخرى انتشار التكنولوجيا والروبوتات الآلية فيها، حيث تفاجئ بأن احداث اللعبة الزمنية تقع بعد تقريبًا 7 ملايين سنة من الان، وهذا ما يعني 2 مليار و 500 مليون يوم من الان.

هذا اللاعب وعبر مجتمع Reddit وجد رسالة في اللعبة مترجمة من قبل الروبوت الذي يرافق القطة في اللعبة، حيث تضمنت الرسالة كالتالي:

لقد تمت برمجتنا “الروبوتات” لنكون عباد نخدم البشر، ولكن منذ 2 مليار و 500 مليون يوم اصبح لدينا ارواح، نتمنى يوما من الايام ان يجد الخارجون مخرج من هذا الجحيم.

اللعبة غريبة بعض الشيء ولا تعطيك معلومات واضحة بشكل مباشر، إلا أن الفكرة منطيقة الى حد كبير، حيث تجري احداث اللعبة بعد كل هذه المدة، كون ان الروبوتات أصبحت تغزو الأرض والكائنات الوحيدة التي استطاعت الصمود من الانقراض العجيب للبشر كانت القطط.

هل تعتقدون حقا متابعينا ان احداث اللعبة بالفعل تسير في هذا المستقبل البعيد، ام انها مجرد رسالة وضعت في اللعبة لمن يجدها، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

نذكر متابعينا ان اللعبة أصبحت في المركز الأول عبر منصة Steam كأكثر لعبة حققت تقييمات مرتفعة خلال سنة 2022 على منصة الحاسب الشخصي متخطية لعبة God Of War كما تطرقنا في وقت سابق.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button