فريق Insomniac يكشف عن قصة خلفية مؤثرة وراء مقتنيات Ratchet & Clank Rift Apart..

عند خوض مغامرة عالم Ratchet & Clank Rift Apart في كل مناطقها، يمكن للاعبين العثور على مجموعة متنوعة من المقتنيات الغريبة، ومن بينها دمية متميزة تحدث عنه مطور اللعبة.

في منشور جديد عبر موقع  Insomniac Game تحدث فيه المطور عن تاريخ احد المقتنيات التي ستعثر عليها في اللعبة والتي تخلد ذكرى موظف سابق كان يعمل لديهم وهو Craig Goodman، الذي عمل في الفريق كفنان تقني وتوفي في عام 2019 بسبب المضاعفات الطبية الناجمة عن سرطان الدماغ. عمل هذا المطور على عدد قليل من ألعاب الفريق، بما في ذلك لعبة Ratchet & Clank Rift Apart و Song of the Deep و Marvel’s Spider-Man.

وفقًا للمنشور، عثر كريج وزوجته جوليانا على دمية دب في المستشفى أثناء رعايتهما. أضافوا غرزًا إلى رأسه وخاطوا قلبًا على صدره، وهو ما ألهمهم لإنشاء مقتنى يدعى Craiggerbear في اللعبة. غودمان ترك الدب لأبنائه كتذكير بحبه لهم ولزوجته. في ذاكرته، ابتكر Insomniac Games سلسلة من الدببة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء Ratchet & Clank: Rift Apart كشكر لهم لهذا المطور واعترافًا بمجهوداته.

في منشور المدونة، كشف Insomniac أيضًا أنه تكريمًا للمطور، ستوفر الشركة ستة Craiggerbears قابلة للتحصيل على PlayStation Stars برنامج الولاء الذي يتيح للاعبين جمع المكافآت الرقمية من الآن وحتى 31 مايو الجاري.

ستتبرع سوني أيضًا بالمال لمؤسسة Starlight Foundation، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال في تلقي العلاج الأساسي، كما تم اختيار المنظمة من قبل عائلة غودمان.

ما هو رأيكم بهذه اللفتة الإنسانية متابعينا من قبل الفريق والشركة لهذا المطور الراحل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button