عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Rebirth يرينا الخريطة الكبيرة والسفر السريع

أطلقت شركة Square Enix عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Rebirth يرينا عالم اللعبة الخريطة الكبيرة وأيضًا التنقل السريع فيها والذي يعد ميزة قوية في اللعبة المرتقبة من قبل اللاعبين.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth تعد الجزء الثاني والمكمل للعبة الحاملة لذات الإسم ولكن نسخة الريميك. في العرض الجديد للعبة يرينا مطوري اللعبة تركيزهم على عناصر الآكشن والمشاهد السينمائية بعيدًا عن الإستكشاف والعالم المفتوح.

في عرض آخر تم نشره من خلال حساب أحد المستخدمين عبر موقع إكس، نرى خريطة اللعبة الكبيرة وخاصية السفر السريع فيها المميزة، وهذه أحد العناصر التي تجعل اللعبة بالفعل مرتقبة من قبل اللاعبين.

هدف العرض الجديد الذي أطلقته Square Enix هو تذكير اللاعبين بأن Rebirth ستكون مختلفة كليًا عن اللعبة الأصلية، فقد تم إضافة مدن كبير و كاملة ومواقع جديدة كليًا ولهذا سميت بما معناه “إعادة الإنشاء” الكامل.

ستجري أحداث لعبة Rebirth في عالم شاسع خارج Midgar وتحتوي على خريطة كبيرة مما سيجعلها ذات عالم مفتوح يسمح بالإستكشاف وهذا بالضبط ما يريده مجتمع اللاعبين ويتوقعه كذلك.

في خبر سابق، قال المخرج والمنتج للعبة Yoshinori Kitase أجرى مقابلة مؤخرًا مع Gameinformer للحديث عن لعبة Rebirth القادمة وما يمكن توقعه منها ومن عالمها بقوله:

“لطالما اعتقدت بأن عدم وجود خريطة كبيرة في ألعاب RPG لا يجعلها أبدًا من هذا النوع. ورغم أن تكلفة صنع وابتكار عوالم وخرائط ضخمة تعد كبيرة للغاية إلا أنه كان من الضروري جدًا الإستماع إلى الجمهور والتركيز أكثر على لعبتنا القادمة ذات عالم مفتوح بعيدة قليلًا عن التوجه الخطي وتمنح اللاعب القدرة على الإستكشاف وهذا ما ستقدمه VII Rebirth للاعبين”.

اللعبة ستصدر حصريًا لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 29 فبراير المقبل، ما هو رأيكم بها حتى الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button