لعبة الغواصة المثيرة Barotrauma تحصل على موعد إصدار نهائي

بعد أربعة سنوات من تواجدها في مرحلة الوصول المبكر Early Access

أكثر الأشياء المثيرة في عالم ألعاب الفيديو، هي ألعاب المحاكاة التي جسدت تجارب البقاء، ولعبة Barotrauma التي بقيت في طور الوصول المبكر Early Access لمدة أربعة سنوات كاملة، تصل الآن الى مرحلة الإصدار النهائية.

حصلت لعبة محاكاة الغواصة النووية في المحيط الجليدي Barotrauma على موعد إطلاق نهائي سيكون هذه المرة في تاريخ 13 مارس المقبل من هذا العام، وبذلك ستنتقل الى الإصدار 1.0 على متجر Steam، مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في أثناء هذه العملية.

قصة هذه اللعبة المثيرة تتمحور حول طاقم غواصة نووية علق في أعماق المحيط في احدى أقمار كوكب المشتري، حيث ستواجه أنواع غريبة ومريبة من الأعداء لأول مرة، بالإضافة الى محاولة البقاء في بيئة مليئة بالعقبات والمناطق المتنوعة الغامضة داخل أعماق المحيط المظلمة.

ما يميز اللعبة هو الفيزياء والرسومات الجميلة، والتيس نجحت في تجسيد جميع تفاصيل وبيئة الغواصة النووية، مع امتلاكها عناصر كثيرة ستساعدك في مواجهة الأعداء، وعمل الإصلاحات الضرورية، والكثير من المواقف التي من بينها المحافظة على تبريد المفعل النووي الذي يعتبر قلب الغواصة.

وصلت أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجرية Barotrauma الى أكثر من  2.5 مليون ممن استطاعوا الصعود على متن الغواصة. وهذا بحسب ما أفاد مطوري اللعبة، وهي استديوهات Undertow Games و FakeFish.

نبذة عن Barotrauma

Barotrauma هي لعبة بقاء ستأخذك في أعماق المياه المظلمة والغريبة. وصل البشر إلى قمر المشتري ويجب أن يعيشون تحت الماء بسبب ندرة الأماكن الصالحة للسكن على نطاق واسع. ومع ذلك ، فهي ليست الكائنات الحية الوحيدة التي تستكشف أعماق المحيطات. سيتيح لك Barotrauma تجربة لعبة مليئة بالإثارة

أثناء مواجهة وحوش البحر واستكشاف حطام السفن واكتشاف القطع الأثرية والموارد القديمة التي ستساعدك أنت وطاقمك على البقاء على قيد الحياة في يوم آخر. اللعبة مليئة بالحركة و مغامرات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button