لعبة الغواصة المثيرة Barotrauma تحصل على موعد إصدار نهائي

بعد أربعة سنوات من تواجدها في مرحلة الوصول المبكر Early Access

أكثر الأشياء المثيرة في عالم ألعاب الفيديو، هي ألعاب المحاكاة التي جسدت تجارب البقاء، ولعبة Barotrauma التي بقيت في طور الوصول المبكر Early Access لمدة أربعة سنوات كاملة، تصل الآن الى مرحلة الإصدار النهائية.

حصلت لعبة محاكاة الغواصة النووية في المحيط الجليدي Barotrauma على موعد إطلاق نهائي سيكون هذه المرة في تاريخ 13 مارس المقبل من هذا العام، وبذلك ستنتقل الى الإصدار 1.0 على متجر Steam، مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في أثناء هذه العملية.

قصة هذه اللعبة المثيرة تتمحور حول طاقم غواصة نووية علق في أعماق المحيط في احدى أقمار كوكب المشتري، حيث ستواجه أنواع غريبة ومريبة من الأعداء لأول مرة، بالإضافة الى محاولة البقاء في بيئة مليئة بالعقبات والمناطق المتنوعة الغامضة داخل أعماق المحيط المظلمة.

ما يميز اللعبة هو الفيزياء والرسومات الجميلة، والتيس نجحت في تجسيد جميع تفاصيل وبيئة الغواصة النووية، مع امتلاكها عناصر كثيرة ستساعدك في مواجهة الأعداء، وعمل الإصلاحات الضرورية، والكثير من المواقف التي من بينها المحافظة على تبريد المفعل النووي الذي يعتبر قلب الغواصة.

وصلت أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجرية Barotrauma الى أكثر من  2.5 مليون ممن استطاعوا الصعود على متن الغواصة. وهذا بحسب ما أفاد مطوري اللعبة، وهي استديوهات Undertow Games و FakeFish.

نبذة عن Barotrauma

Barotrauma هي لعبة بقاء ستأخذك في أعماق المياه المظلمة والغريبة. وصل البشر إلى قمر المشتري ويجب أن يعيشون تحت الماء بسبب ندرة الأماكن الصالحة للسكن على نطاق واسع. ومع ذلك ، فهي ليست الكائنات الحية الوحيدة التي تستكشف أعماق المحيطات. سيتيح لك Barotrauma تجربة لعبة مليئة بالإثارة

أثناء مواجهة وحوش البحر واستكشاف حطام السفن واكتشاف القطع الأثرية والموارد القديمة التي ستساعدك أنت وطاقمك على البقاء على قيد الحياة في يوم آخر. اللعبة مليئة بالحركة و مغامرات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button