رسميًا: إغلاق استوديو Deviation Games تمامًا

استوديوهات سوني خلال الأشهر الماضية عانت من عمليات تسريح كبيرة داخليًا، مما أدى إلى إلغاء بعض المشاريع، ويبدو أن Deviation Games قد تم إغلاقه مؤخرًا.

تم إنشاء الاستوديو في الأساس من قبل مطوري Call of Duty السابقين، وقد نشر بعض موظفي الاستوديو كلماتهم على منصة LinkedIn والتي تكشف عن إغلاق Deviation Games يوم الجمعة الماضي، وفي وقت كتابة هذا التقرير كشف الفنان “أليك هونستاد” ومهندس واجهة المستخدم “أندرو كارول” أنهما يبحثان حاليًا عن فرص عمل أخرى بسبب إغلاق الاستوديو.

كتب “أليك هونستاد” على LinkedIn أنه بعد إغلاق استوديو Deviation خلال يوم الجمعة الماضي، فهو يبحث بنشاط عن أي وظيفة مصمم شخصيات، حيث يتطلع إلى الانضمام في مكان رائع، وأضاف “كارول” بعض الكلمات على LinkedIn التي تشير إلى حزنه بسبب إغلاق الإستوديو.

 “بعد إغلاق Deviation Games يوم الجمعة الماضي، أجد نفسي منفتحًا على فرص جديدة مرة أخرى،أنا حزين بشكل خاص لأنني انضممت للتو إلى الفريق وهم مجموعة رائعة من الأفراد، كان الوقت الذي قضيناه معًا قصيرًا جدًا.”

شهد الإستوديو وقتًا مضطربًا للغاية منذ أن تم الكشف عنها في عام 2021، حيث غادر المؤسس المشارك للاستوديو “جيسون بلونديل” في عام 2022، استمرت التقارير الصادرة في مايو 2023 في الإشارة إلى أن الاستوديو قد ألغى العمل على عنوانه الرئيسي الذي كان سيرى النور على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button