مطور The Last of Us يعمل على ميكانيكية جديد لفتح الابواب في لعبتهم القادمة

استديو Naughty Dog يلمح الى تطويرات وتحسينات على نظام الحركة في لعبتهم التالية التي نعتقد انها اونلاين The Last of Us. على الاقل هذا ما بدا لنا من خلال الحوار الغير مباشر بين اثنين من المطورين الذان يعملان في الاستديو.

الامر بدا عندما قام احد منتجي الرسوم المتحركة في اللعبة ماكسيم جورافلوف بمشاركة معلومات حول نظام فتح الابواب الذي تم تطويره من اجل لعبة The Last of Us Part 2 والذي وصفه بأنه الافضل وظنوا حينها انه سيتم استخدامه في العابهم القادمة ولمدة طويلة. لكنه علق في نهاية التغريدة بطريقة ساخرة، قائلاً: “يبدو انني كنت مخطئ!” في اشارة منه الى انهم يعملون على الية جديدة في الوقت الراهن.

بعد ذلك ظهر فينيت أغاروال، المخرج المشارك للمشروع الجديد، حيث جاء ليدعم جورافلوف بأنهم بالفعل يعملون على شيء جديد فيما يخص ميكانيكية فتح الابواب في مشروعهم الحالي.

بالطبع المشروع الحالي، لن يكون غير لعبة الاونلاين المبنية على عالم The Last of Us، والتي لم يكشف عن الاسم النهائي لها او اي استعراض سوى انها تحت التطوير وستكون ميزانية تطويرها ليست اقل من ميزانية العاب الاستديو الكبيرة الاخرى.

بالحديث عن مكيانيكية جديدة لفتح الابواب، فيبدو ان فريق التطوير يريد ان يقدم ميكانيكيات جديدة تتماشى مع اسلوب اللعب الذي يعتمد على التخفي والتسلل بشكل صامت.

The Last of Us

على الرغم من ان الرسوم المتحركة للابواب قد تبدو مجرد تفاصيل صغيرة، فإن تضمينها في لعبة الاونلاين المنتظرة يفتح مجموعة من الفرص الجديدة في نظام اللعب. هذه التلميحات تشير الى ان اللعبة قد تميل بشدة الى اسلوب اللعب الخفي، على غرار لعبة Factions الذي حصلنا عليه مع الجزء الاول، حيث من المحتمل ان يستخدم اللاعبون الابواب للتسلل الى اللاعبين الأخرين.

بالنظر الى عدد الرسوم المتحركة الفريدة للأبواب التي كانت موجودة في The Last of Us 2، فيبدو انه تمت اضافة المزيد منها في مشروع Naughty Dog التالي.

يبقى ان ننتظر ونرى ما يمكن ان يقدمه لنا استديو Naughty Dog في مشروعه التالي، سواء لعبة الاونلاين المرتقبة او المشروع الجديد كلياً الذي اكده نيل دروكمان الرئيس المشارك والمخرج في الاستديو.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button