تفوق ملحوظ لمنصة فيسبوك Facebook Gaming على YouTube Gaming في المشاهدات ..

مع تفوق منصة Twitch الشهيرة في مجال بثوث ألعاب الفيديو حتى يومنا هذا، هناك صراع آخر على المركز الثاني بين منصتين شهيرتين وهما منصة فيسبوك Facebook Gaming ومنصة اليوتيوب YouTube Gaming، ويبدو أن المركز الثاني قد حسم أمره لصالح العملاق الأزرق.

وفقاً Streamlabs وهي الأداة الرئيسية التي توفر العديد من المزايا لمنشئي البث المباشر والمحتوى، فقد تفوقت خدمة Facebook Gaming لبث الألعاب على منصة البث YouTube Gaming خلال الربع الثالث من العام، من حيث عدد المشاهدات، ولأول مرة منذ إطلاقها.

بينما تنفرد منصة تويتش في الصدارة لوحدها، حيث بلغت مشاهدتها 5.79 مليار ساعة خلال تلك الفترة، وتقدر نسبة الزيادة في عدد المشاهدات على هذه المنصة بـ 22 بالمائة، بينما جمعت منصة Facebook Gaming ما يقارب 1.29 مليار ساعة مشاهدة وهو ارتفاع يقدر بـ 59 بالمائة في عدد الساعات المشاهدات خلال نفس الفترة، بينما سجلت YouTube Gaming انخفاضاً يقدر بـ 32.5 بالمائة وبعدد مشاهدات قدر بـ 1.13 مليار مشاهدة.

على كل حال، ما تزال هذه الخدمات تتنافس بقوة في بينها من خلال التعاقد مع أشهر المؤثرين على مستوى ألعاب الفيديو مثل نينجا “Ninja” و Shroud و Dr Disrespect والعديد من منشئي المحتوى والبث المباشر المعروفين، وذلك من أجل رفع عدد ساعات المشاهدات لمنصاتها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button