رسمياً: اعلان اندماج شركة Luminous Productions مع سكوير انكس

تم اليوم الاعلان رسمياً عن اندماج شركة Luminous Productions المطور للعبة بلايستيشن 5 الاخيرة Forspoken مع سكوير انيكس.

في بيان صحفي صدر اليوم، أعلنت سكوير انيكس القابضة التي تشرف على جميع أعمال الشركة، بما في ذلك قسم تطوير الالعاب والنشر والمانجا والأفلام وما إلى ذلك، أن شركة Luminous ستندمج مع شركة سكوير انيكس. وجاء في البيان:

“تعلن Square Enix Holdings Co أنها ستدمج شركة Luminous Productions التابعة المملوكة بالكامل لها في شركة فرعية مملوكة بالكامل لها Square Enix Co، Ltd اعتبارًا من يوم الاثنين 1 مايو 2023. الاندماج هو جزء من جهود الشركة لتعزيز البراعة التنافسية لاستوديوهات تطوير المجموعة ، وهو الهدف المنصوص عليه في إطار استراتيجية الأعمال الحالية متوسطة المدى..”

تمتلك شركة سكوير انيكس مكانة كبيرة في صناعة العاب الفيديو، حيث يوجد لديها عناوين عديدة من الدرجة الاولى AAA. بينما بدأت شركة Luminous Productions مشوارها من خلال العمل على عناوين من الدرجة الاولى AAA كانت البداية مع لعبة Forspoken.

Image

استثمارات الشركة لا تتوقف في تطوير العاب الدرجة الاولى، حيث تم وضع جزء كبير من استثماراتها في تطوير محرك الالعاب Luminous الذي استخدم في تطوير اللعبة الاخيرة.

من ناحيته، أصدرت شركة Luminous بيانها الخاص على تويتر، والذي ذكرت فيه أنها لا تزال تعمل على محتوى Forspoken، بما في ذلك التحديث المعلن عنه مسبقًا والذي يهدف إلى تحسين أداء اللعبة. بالاضافة الى المحتوى القابل للتنزيل DLC الذي سيأتي تحت اسم In Tanta We Trust المخطط لاصداره في الصيف.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button