ريميك Resident Evil 4 يحصل على فيديو جديد يسلط الضوء على التنوع في آلية اللعب

أقل من شهر يفصلنا عن صدور لعبة الرعب والبقاء المنتظرة بنسخة ريميك جديدة Resident Evil 4 remake، حيث حصلت قبل لحظات على فيديو جديد تم نشره من خلال مجلة Game Informer.

مجلة الألعاب الشهيرة Game Informer شاركتنا قبل لحظات قليلة فيديو جديد للنسخة الجديدة من ريميك لعبة Resident Evil 4. يظهر فيه  رئيس قسم التطوير في النسخة الجديدة Yasuhiro Ampo والمخرج الإبداعي Kazunori Kadoi لتسليط الضوء على طريقة لعب حديثة مقارنة بالإصدار الأصلي، والتنوع الذي طرأ عليها.

Ampo و Kadoi تحدثا عن إزالة طريقة اللعب التي تعتمد على أحداث الوقت السريع أو ما تعرف اختصاراً بـ “QTEs”، ويتضح من كلامهما أن المطور وضع هذا الأمر كأولوية في تحول اللعبة الى نظام اللعب الحديث، حيث تطرق كل منها الى كيفية وجود بعض الحلول غير العادية لنظام التحكم الذي ظهر في إصدار 2005.

في النسخة الجديدة من لعبة Resident Evil 4 سيكون البطل ليون قادرًا على الدفاع عن نفسه بشكل أكثر فاعلية من هجوم الأعداء، ولهذا السبب، أرادت كابكوم منحه القدرة على صد الضربات وفي نفس الوقت شن هجمات مضادة قوية لتقليل زخم الأعداء وتقليل أعدادهم. بالإضافة الى منح اللاعب المزيد من الخيارات فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المعارك، وتجربة طرق مختلفة.

كذلك تمت زيادة احتمالات التفاعل مع سيناريو اللعبة، وذلك من أجل دفع أو دعم العنصر الاستكشافي، الذي سيشمل كذلك ميكانيكا التخفي التي سيتم استغلالها في ظروف معينة من أجل القضاء بشكل سري على الأعداء من القرويين، ولكن اللعبة ستبقي على إمكانية استخدام القوة في جميع مراحلها.

مزيد من التفاصيل حول Resident Evil 4: Remake

  • شركة كابكوم قسمت مطوري الريميك إلى ثلاثة أقسام، قسم مسؤول عن تطوير مرحلة القرية، وآخر مسؤول عن تطوير مرحلة القلعة، وأخيرًا قسم مسؤول عن تطوير مرحلة الجزيرة.
  • المطورين أضافوا العديد من المحتويات الجديدة في كل مرحلة، خصوصًا “الجزيرة”. لكن لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى.
  • كل قسم من المطورين، كان يذهب لمساعدة القسم الآخر عند إنهاء عمله على منطقة أو مرحلة معينة. والسبب هو التركيز المكثف من الشركة على ريميك لعبة محبوبة جدًا في السلسلة.

ننوه متابعينا الى أن اللعبة سوف تصدر على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكس بوكس سيريز “أس/اكس” والحاسب الشخصي في يوم 23 من شهر مارس القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button