ميازاكي و فروم سوفتوير مهتمين بالألعاب الجماعية مثل Escape From Tarkov

من المعروف عن ألعاب المطور الياباني فروم سوفتوير “FromSoftware” والمخرج المخضرم ميازاكي يركزان بشكل أساسي على ألعاب السولزبورن، ولكن يبدوا أن العناوين متعددة اللاعبين “Multiplayer” سيكون لديها مساحة معتبرة في مشاريع الاستديو المستقبلية.

تحدث هيديتاكا ميازاكي مدير استديو FromSoftware الى شبكة IGN حول اهتمامه باستكشاف الألعاب الجماعية في مشروع مستقبلي، حيث سئل ميازاكي عن التقنيات أو الاتجاهات أو الأفكار التي يجدها مثيرة، وحول العنوان الذي يهتم به بعد Elden Ring. حيث قال ميازاكي:

متأكدًا مما إذا كان هذا هو الاتجاه الأخير، ولكن يتم تحديث عناصر تعدد اللاعبين باستمرار، من حيث التكنولوجيا وتصميم الألعاب. بصفتي معجبًا ومنشئ محتوى  فأنا مهتم جدًا بهذه الأشياء.

هذا ينطبق بشكل خاص على Escape From Tarkov ، على سبيل المثال. لذا فإنني أنتبه لهذه العناصر بصفتي منشئ اللعبة ومحبًا لها.

يقوم الأشخاص الآخرون في الصناعة باستمرار بتحديث الشبكات متعددة اللاعبين وتصميم الألعاب لتغيير كيفية مشاركة اللاعبين في اللعب وكيفية استخدام اللاعبين كأحد الموارد في طريقة اللعب. لذا فإنني أنتبه لهذه العناصر.

لا نعلم إذا كان ميازاكي يلمح الى أن عنوانهم المقبل سيكون لعبة تعتمد بشكل أساسي على عنصر تعدد اللاعبين، أم أن هناك مشاريع جانبية متعلقة بلعبة Armored Core 6 القادمة!

يذكر أن المطور فروم سوفتوير فاجئنا صباح هذا اليوم بالإعلان عن توسعة Shadow of the Erdtree القادمة للعبة Elden Ring.. للمزيد من التفاصيل منه هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button