الكشف عن سعر حزمة PS5 Slim و Modern Warfare 3.. ربما يغري البعض!

إذًا رسميًا، ستقوم شركة سوني بتجميع لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 مع وحدة التحكم PS5 Slim الأصغر والأخف وزنًا الجديدة دون أي تكلفة إضافية عند إطلاقها في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

وفقًا لإعلان من بلايستيشن رصده حساب CharlieIntel عبر موقع إكس، والذي يفيد بأن حزمة وحدة التحكم Modern Warfare 3 سيتم إصدارها في 10 نوفمبر بسعر 499.99 دولارًا. هذا هو ذات السعر الخاص بالجهاز بدون اللعبة، وأقل بمبلغ 60 دولارًا من حزمة Spider-Man 2 PS5 النحيفة التي من المقرر إطلاقها في 8 نوفمبر.

أعلنت شركة سوني مؤخرًا أنها ستطلق نموذجًا أصغر من PS5 في نوفمبر في الولايات المتحدة، قبل طرحه في مناطق أخرى في الأشهر التالية، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد تاريخ إصدار محدد رسميًا بعد. ستأتي حزمة MW3 مع حزمة Lockpick Operator Pack الحصرية من PlayStation.

يذكر أن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) للعبة، لن يتم إصداره لمنصات أخرى حتى 9 نوفمبر 2024، سيكون متاحًا أيضًا للشراء بشكل مستقل على متجر PlayStation ويتم تقديمه كمكافأة للطلب المسبق على PS4 و PS5.

لمن يتساءل كيف يتم إطلاق محتوى حصري لملاك بلايستيشن رغم اندماج مايكروسوفت مع Activision ننوه أن سوني وهذه الأخيرة كان بينهم صفقة تسويق Call of Duty طويلة الأمد والتي شهدت في السنوات الأخيرة حصول مالكي PlayStation على مجموعة من المحتوى الحصري بما في ذلك الحزم داخل اللعبة وأوضاع اللعب الحصرية والوصول المبكر إلى الاختبارات العامة قبل طرح فكرة انضمامها لمايكروسوفت.

نذكر أنه يمكن تجربة قصة MW3 لأصحاب الطلب المسبق في تاريخ 2 نوفمبر القادم على أن تصدر اللعبة لجميع الأجهزة في العاشر من ذات الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button