الإعلان عن موعد صدور النسخة التجريبية من Final Fantasy 16..

ستسمح لك بنقل بياناتك إلى النسخة الكاملة..

تميل Square Enix عادةً إلى إصدار نسخ تجريبية لألعابها قبل وقت قصير من إطلاقها. ويبدو انها ستستمر بنفس الإستراتيجية مع لعبتها Final Fantasy 16 وفقًا لتصريحات منتج اللعبة.

قال المنتج Naoki Yoshida في مقابلة مع Famitsu أن النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 16 ستصدر قبل أسبوعين من إطلاق اللعبة. ويعني هذا منتصف يونيو، كذلك علمنا أنها ستسمح للاعبين بتجربة بداية القصة، كما ستسمح لك بنقل بياناتك إلى اللعبة الكاملة ومواصلة اللعب من المكان الذي توقفت فيه في النسخة التجريبية.

وفقًا لتصريحات المنتج أيضًا فإن اللعبة ستحتوي على 11 ساعة من المشاهد السينمائية، حيث ستكون هذه المشاهد ضمن القصة والسيناريو الرئيسي للعبة. وقد صرح “ناوكي” قائلاً:

“الشيء الوحيد الذي كان مهمًا بالنسبة لنا، على الرغم من ذلك هو سرد قصة كاملة من البداية إلى النهاية وفي ذلك الوقت نعتقد أننا نجحنا. لتسهيل ذلك هناك أكثر من 11 ساعة من المشاهد السينمائية بالقصة الرئيسية، وكلها متداخلة بسلاسة في تجربة اللعبة”.

أكد المخرج “هيروشي تاكاي” سابقًا أن القصة ستستغرق حوالي 35 إلى 40 ساعة حتى تتمكن من إنهاءها. وهذا يعني بأن 11 ساعة من المشاهد السينمائية تعد كثيرة، ومع ذلك يتم أيضًا تضمين الكثير من المحتوى الجانبي والذي يجب أن يزيد من عمر اللعبة إلى ما يقرب من 70 ساعة أو نحو ذلك.

حصلنا على انطباعات تجربة لعبة Final Fantasy 16 من عدة مواقع مشهورة حظيت بفرصة لخوض جزء بسيط من مغامرة اللعبة المنتظرة. حيث قيل عنها أنها أحد عناوين جهاز PS5 المنتظرة بكل تأكيد هذا العام.

بما أننا على موعد من أجل تجربة اللعبة في وقت قريب، سنشارككم أدناه انطباعات أكثر المواقع الغربية العالمية التي حصلت على فرصة فريدة لتجربة اللعبة.

يذكر أن لعبة Final Fantasy 16 قادمة رسميًا في 22 يونيو لمنصة PS5. ونذكر بأنه يوم الأمس قد صدرت انطباعات المواقع عنها، يمكنكم مشاهدة ملخصها هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button