مطوري سلسلة Hitman يعملون على مشروع لعبة جماعية RPG..

أعلن أستوديو التطوير IO Interactive مبتكر سلسلة Hitman الشهيرة، عن عمله حاليًا على لعبة فانتازيا RPG جماعية. وأن هذا المشروع مستوحى من كتب الألعاب مثل Fighting Fantasy التي تتيح للقراء اختيار مسارهم الخاص.

أستديو IO Interactive الآن يمتلك عدة مشاريع تحت التطوير. وهذه هي أول مرة يعمل فيها الأستديو على أكبر من مشروع واحد منذ تطويره لسلسلة Hitman. لكن إذا ما قارنا مخطط الأستديو لاطلاقه مع ألعابه الصادرة سابقًا، سنجد أن هناك تنوع في أعماله، وهذه هي منهجيته الجديدة بعد توليه لنشر الألعاب بنفسه وتطويرها بنفسه كذلك.

صرح الأستديو IO Interactive في بيان رسمي حول عنوانه الجماعي الجديد من نوع RPG قائلًا ما يلي ذكره:

“نحن في طريقنا لتقديم مغامرة جديدة، والتي ستوسع إبداعنا وقدراتنا وهويتنا بمعنى ما. نحن نبني عالمًا جديدًا وهي لعبة فانتازيا RPG جماعية تلعب عبر الإنترنت.

اللعبة مبنية من الأساس للترفيه عن اللاعبين والتوسع لسنوات عديدة قادمة. يبدو الأمر مألوفًا، ولكن في نفس الوقت يخوض IOI رحلة لا مثيل لها من قبل.”

من هذا البيان نستنتج أن الفريق ينوي دعم لعبته القادمة لسنوات قادمة تمامًا كما فعل مع سلسلته السابقة. أوضح الأستديو أن تنوع الأدوار داخل كتب Fighting Fantasy يعكس كيف أراد المطور بناء اللعبة. حيث جمعت أدوار ألعاب المنضدة مثل سيد اللعبة والراوي والمرشد والشرير، وذلك من أجل خلق تجارب فريدة.

بهذا الخبر، نرى ان أستديو  Io Interactive اصبح الآن مستعدا لجذب المزيد من الأشخاص لمشروعه الجديد لكي تصبح ترسانته ممتلئة بالجماهير العاشقة لعدة أنواع من الألعاب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button