مطور Star Wars Jedi: Survivor يريد العمل على الجزء الثالث

رغم أنه لم يتم إطلاق الجزء الثاني من سلسلة ألعاب حرب النجوم الأشهر حتى الآن بعنوان Star Wars Jedi: Survivor، بل وقد تم تأجيلها لبضعة أشهر إضافية، إلا أن المطور بدأ بالتفكير والتعبير عن رغبته بالعمل على الجزء الثالث.

مخرج اللعبة Stig Asmussen وفي أثناء حديثه خلال مقابلة أجريت معه عبر شبكة IGN، قال أنه ناقش مع باقي فريق التطوير Respawn Entertainment مستقبل السلسلة منذ إصدار الجزء الأول الذي صدر في عام 2019، والى أين من الممكن أن يصل بهم الحال مع مستقبل بطل اللعبة Cal Kestis، وتابع متحدثاً:

لقد كنا نتحدث بالفعل عن الجزء الثاني، حسنًا، إلى أين نحن ذاهبون مع اللعبة الثانية؟

أردت دائمًا أن أرى هذا ثلاثية. كيف يمكننا أن نأخذ كال والطاقم إلى أماكن جديدة تتجاوز ما كنا نفعله في اللعبة الأولى؟

مخرج اللعبة أضاف أنه في حال حدث الأمر وبدأنا العمل على الجزء الثالث من السلسلة، فإن Star Wars Jedi سوف تستخدم محرك التطوير الأشهر على مستوى العالم Unreal Engine 5، حيث تم تطوير الجزء الثاني Star Wars Jedi: Survivor باستخدام محرك تطوير Unreal Engine 4.

على كل حال، نذكر متابعينا أن بطل اللعبة القادمة Cal أصبح أكثر خبرة ومهارة من الجزء الماضي في القتال والمواجهات، رسومات اللعبة وتفاصيل البيئة أصبحت أفضل كذلك، بالإضافة الى الأسلحة والحركات الجديدة وسيوف الليزر.

كان من المقرر أن تصدر اللعبة في 16 مارس المقبل، ولكن مطور اللعبة Respawn، أكد بأنه قرر تأجيل اللعبة الى تاريخ 18 من شهر ابريل من نفس هذا العام 2023. Survivor ستتميز بوجود خاصية السفر السريع بين العوالم والمناطق في اللعبة مثل “للانتقال بسرعة من النقطة A إلى B” على عكس الجزء الماضي الذي افتقر لذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button